اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على مدة غياب أحمد فتحي عن بيراميدز بسبب «مزق الخلفية»

كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية أن أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين أسبوع لـ 10 أيام، بعدما اثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، خلال مواجهة الأهلي التي جمعتهما الثلاثاء، الماضي، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين سلبيًا.

ويخضع الجوكر لبرنامج تأهيل مكثف تحت اشراف الجهاز الطبي لفريق بيراميدز برئاسة الدكتور مصطفى المنيرى، من أجل التعافي في اسرع وقت والعودة إلى الملاعب.

 

باسم علي: الأهلي لم يتواصل معي بعد رحيل أحمد فتحي وظلمت في بعض الاوقات

ويستعد بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، باستاد الإسماعيلية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الدراويش بعد التعادل مع غزل المحلة بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل بيراميدز مع الأهلي سلبياً في نفس الجولة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات فاز في لقاء وتعادل في أربعة مواجهات، وخسر ثلاثة مباريات، وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 11 هدف ، ومازال لديه لقاء مؤجل ، فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز في 3 وتعادل في 5 وخسر لقاء وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكهم ثمانية أهداف.

موعد حلقة أحمد فتحي في برنامج معكم منى الشاذلي وتردد قناة CBC الناقلة له