اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الدخول إلى دليل القبول للجامعات السودانية 2021 للبكالريوس والدبلوم التقني

unnamed
unnamed

دليل القبول للجامعات السودانية 2021 .. يبحث العديد من الطلاب السودانيين بعد ظهور نتائج الشهادة السودانية عن دليل القبول لمؤسسات التعليم العالي لمستوى البكالريوس والدبلوم التقني للعام الدراسي الجامعي 2020 – 2021 حتى يتمكنوا من معرفة نسبة القبول في التعليم والدراسة في العام الدراسي 2021 لجامعة السودان التابعة لوزارة البحث العلمي بوزارة العلوم السودانية.

موعد تسجيل استمارة الثانوية والإعدادية الأزهرية 2021

توفر وزارة التربية والتعليم رابطًا http://daleel.admission.gov.sd/ لموقعها الرسمي على الإنترنت لتمكين الطلاب من تسجيل رغبتهم في الانضمام إلى المجموعات ومعاهد العام الدراسي 2021.

دليل القبول في الجامعات السودانية 2021

انخفضت نسب النجاح هذا العام لشهادات الثانوية العامة بنحو 55٪ مما قد يؤدي إلى تراجع في معدل القبول الجامعي مقارنة بالعام الماضي ومن خلال هذا الرابط http://daleel.admission.gov.sd/ الذي سيفتح خلال الأيام القليلة القادمة لفهم معدل القبول بجامعة السودان ، بحيث يكون الطلاب مستعدين لتسجيل رغباتهم ودفع الرسوم دخول الجامعة.

رابط تقديم تظلمات تكافل وكرامة بالرقم القومي بالخطوات

رابط دليل القبول للجامعات السودانية 2021

لتسهيل عملية تسجيل رغبات الطلاب ، توفر وزارة التربية والتعليم رابطًا لتسجيل رغبات القبول بجامعة السودان من خلال الخطوات التالية: زيارة رابط دليل القبول للجامعات السودانية 2021 بالضغط هنا http://daleel.admission.gov.sd/ ،من هذا الرابط يمكنك عرض معدل القبول الخاص بجامعة السودان لفهمه النسبة المطلوبة للإلتحاق بكل كلية. بناءً على نسبة القبول يتم البدأ في تسجيل الرغبات للإلتحاق بالجامعات على حسب مجموع الطالب. وبعد الانتهاء من تسجيل الرغبات يتم الضغط على الزر اخاص بحفظ الرغبات.

تعرف علي خطوات الدخول علي منصة منظرة التعليمية العمانية 2021

موعد نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2021 برقم الجلوس