اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

لعشاق المستديرة.. 4 قنوات مفتوحة تنقل مباريات كأس العالم للأندية

  يترقب الملايين من مشجعي ومحبي المباريات والبطولات الرياضية في العالم إنطلاق مباريات كأس العالم للأندية من جديد، بعد أن أعلنت بعض دول العالم عن إعادة إقامة بعض المباريات من جديد وسط حالة الهدوء التي تسود البلاد وتراجع عدد الإصابات من فيروس كورونا المستجد.   ومن المقرر إقامة مباريات بطولة كأس العالم للأندية في قطر خلال الفترة من 4 حتى 11 من شهرفبراير المقبل.   ويعرض لكم موقع الوكالة نيوز أهم القنوات المفتوحة والمجانية للجميع والتي تنطلق من خلالها مباريات كأس العالم للأندية. تردد قناة الكأس الرياضية القطرية 2021 الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

قنوات عرض مباريات كأس العالم للأندية

قناة بي ان سبورت

استطاعت قناة بي ان سبورت اكتساب مكانة بين الجميع، حيث أنها من أفضل الخيارات للعديد من محبي الرياضات المختلفة سواء كانت كرة قدم أو كرة سلة أو كرة يد، وغيرهما، وذلك لقدرتها على بث المباريات الرياضية بجودة عالية ودقة ممتازة في الصوت والصورة.  

تردد قنوات بي أن سبورت

القمر الصناعي نايل سات التردد 12476 الاستقطاب عمودي الترميز 27500  

قناة تى فى سبورت البولندى

تنقل قناة تى فى سبورت البولندى بطولات ومباريات كأس العالم للأندية، والتي ستنطلق في قطر خلال الفترة من 4 حتى 11 من شهرفبراير المقبل.  

تردد قناة تى فى سبورت البولندي

القمر الصناعي نايل سات التردد 11919 الاستقطاب أفقى ومعامل الترميز 17500      

قناة ميديا بست الإيطالية

تعد قناة ميديا بست الإيطالية من أكبر محطات البث التجارية في البلاد، ومقرها في إيطاليا، ومن المقرر أيضًا نقلها لمباريات كأس العالم للأندية بالمجان أمام عشاق المستديرة.  

تردد قناة ميديا بست الإيطالية

القمر الصناعي هوت بيرد تردد 11432 استقطاب عمودى معدل ترميز 27500  

قناة بى إن تى البلغارية

تدخل قناة بى إن تى البلغارية ضمن أهم القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية، كما أنها ستكون مفتوحة ومجانية أيضًا أمام الحميع.  

تردد قناة بى إن تى البلغارية

القمر الصناعي هيلاس سات تردد 12565 استقطاب عمودى معدل ترميز 29900   الجدير بالذكر أن الأهلى سيبدأ مشواره فى البطولة يوم 4 من شهر فبراير المقبل في مواجهة الدحيل القطرى فى الدور ربع النهائى.   تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة 2021 الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية