الجامعة البريطانية تعلن جاهزيتها لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول

 

أعلنت الجامعة البريطانية في مصر، الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2020-2021، وذلك في موعدها المحدد بعد إنتهاء أجازة منتصف العام الدراسي المقرر لها 20 فبراير ، طبقاً لما أقره المجلس الأعلى للجامعات خلال اجتماعه الأخير.

 

وأكد الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر، إنتهاء جميع كليات الجامعة من تجهيز الكشوف الخاصة بجداول إمتحانات الترم الأول، وفقاً للإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وذلك بالتزامن مع الإستعدادات اللازمة للفصل الدراسي الثاني، على أن يبدأ بمجرد الإنتهاء من الإمتحانات.

الجامعة البريطانية تستضيف الاجتماع الدوري لـ «المجلس الأعلى للجامعات» بمقرها في الشروق

ووجه حمد، عمداء الكليات النظرية والعملية بالجامعة بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية حفاظاً على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجهات المعاونة لهم. لافتاً إلى أن الجامعة البريطانية تمتلك نظاماً تعليمياً متفرداً بسبب البنية التحتية التكنولوجية المتطورة الخاصة بها، مما يجعلها قادرة على مجابهة أية عقبات بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورنا على العالم أجمع منذ مارس الماضي.

 

وأشار رئيس الجامعة البريطانية في مصر، إلى أن تجربة العام الماضي لاقت إستحساناً كبيراً من جميع الطلاب حيث حرصت الجامعة خلالها على الإلتزام بمعايير الجودة العالمية فيما يخص العملية التعليمية والبحثية، وذلك بهدف الحفاظ على إمداد سوق العمل بخريج دولي يتمتع بكافة المهارات اللازمة.

 

وبدورها شددت رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر ، فريدة خميس ، علي ضرورة تحقيق أكبر إفادة علمية ممكنة ، مع توفير معايير السلامة اللازمة ، واصفتاً الأمر بأنه التحدي ، الذي يجب أن تتضافر كل الجهود من أجل تحقيقه ، مشيدةً في الوقت نفسه ، بالمستوي المرموق الذي وصلت إليه الجامعة ، علمياً وبحثياً وتربوباً.

طلاب كلية القانون بالجامعة البريطانية يعقدون أول تحقيق ومحاكمة جنائية إلكترونية في مصر

زر الذهاب إلى الأعلى