تردد قناة الكأس القطرية الجديد 2021 على جميع الأقمار الصناعية

ارتفعت معدلات البحث عبر جوجل حول معرفة تردد قناة الكأس القطرية على نايل سات 2021، بالتزامن مع إقتراب موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري، وأجريت قناة الكأس الرياضية القطرية تحديث جديد لتردداتها عبر الأقمار الصناعية.

وينشر موقع «الوكالة نيوز» لعشاق كرة القدم، تردد قناة الكأس القطرية الجديد 2021 على جميع الأقمار الصناعية ، من أجل متابعة مباريات كأس العالم للأندية الفترة المقبلة.

تردد قناة الكأس القطرية 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11919.
– معدل الاستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز: 27500.

اقرأ أيضا: تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة 2021 الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية

تردد قناة الكأس القطرية على عرب سات 2021

– التردد: 12245.
– معدل الاستقطاب: عمودي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قناة الكأس القطرية

تتميز قناة الكأس القطرية بنقل مباريات الدوري الخليجي، ومباريات الدوري القطري والعديد من الدوريات الخليجية، وتحظى القناة بمشاهدة عالية خلال الفترة الماضية نظرًا للبطولات التي تتميز في بثها الحصري على كافة المستويات وأنواع الرياضة المختلفة بشكل عام.

برامج قناة الكأس الرياضية

– جرايد.
– المجلس.
– الكرة العربية.
– عيالنا.
– تواصل.
– الحكم.
– 90 دقيقة.
– قبل الجولة.
– ضيفنا.
– وغيرها من البرامج التي تبث على مدار الأسبوع.

اقرأ أيضا: تردد القناة الناقله لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد

موعد مباراة الاهلي والدحيل القطري

وفي هذا السياق، يذكر أن من المقرر أن تكون مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير 2021، في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 09:30 مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة الأهلي والدحيل

ويذكر أن الأهلي، سوف يبدأ مشواره في مباريات كاس العالم للأندية في واحدة من أهم المباريات، الفترة المقبلة، ويشارك الأهلي في منافسات بطولة كاس العالم للاندية 2021 للمرة السادسة في تاريخه.

وكانت أجريت قرعة كأس العالم للأندية في 19 يناير الحالي، وأسفرت عن مواجهة بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، والدحيل بطل الدوري القطري.

وغاب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي الأول للفريق في قطر، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويعاني الشحات من شد خفيف في العضلة الخلفية حرمه من الوجود في التدريبات الجماعية .

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن حسين الشحات، لاعب الفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدٍ الإثنين.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “الشحات شعر بثقل في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة بيراميدز الأخيرة، ومن ثم فضل الجهاز الطبي منحه راحة سلبية من التدريبات”.

وشدد أن اللاعب سيعود بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية بعد غد، استعدادًا لمواجهة الدحيل في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل.

على صعيد متصل، أوضح سيد عبد الحفيظ اأن محمد هاني الظهير الأيمن للفريق سيكون جاهزّا للعودة إلي التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل.

وتابع: “محمد هاني ينفذ برنامجا تأهيليا في الوقت الحالي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، واقترب من الانتهاء منه وسيكون جاهزًا للوجود في التدريبات الجماعية للفريق يوم الثلاثاء القادم”.

وبذلك سيكون محمد هاني وحسين الشحات جاهزين لمباراة الدحيل في افتتاح كأس العالم للأندية.

وبسؤاله كيف يقيم الجهاز الفني فريق الدحيل؟، أجاب: “فريق جيد لديه عدد من المحترفين على مستوى عالي جدًا، ونريد أن نقدم مباراة جيدة ونصل لنقطة بعيدة في البطولة”.

واستطرد أن الفريق حقق استفادة فنية كبيرة خلال حضوره الاجتماع الترحيبي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأردف: “تم عرض حالات تحكيمية متنوعة على اللاعبين وأيضا بعض الأمور المتعلقة بتقنية الفيديو، ومن ثم جاء الاجتماع مثمرًا للغاية”.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن البعثة تخضع لإجراءات احترازية مشددة داخل الكبسولة الطبية التي دخلتها البعثة فور الوصول إلى الدوحة.

واختتم: “اجتمعنا مع الفيفا بخصوص الأمور التحكيمية والتعامل مع الحالات وشُرح لنا حالات كثيرة جدًا لكي يكون لدي اللاعبين دراية بها، اضافة إلى تعرفينا ببعض حالات تقنية الفار، كنت أتمنى أن نعرض على مسؤولي الفيفا الحالات التي نراها في مصر”.

تردد قناة حنبعل الفضائية التونسية لعام 2021 على النايل سات Hannibal

زر الذهاب إلى الأعلى