مدرب منتخب ناشئات كرة اليد: الدنمارك هي المرشح الأقوى في الفوز بالبطولة

قال رامي عبداللطيف المدير الفني للمنتخب الوطني لناشئات كرة اليد تحت 18 سنة، إن الدنمارك هي المرشح الأقوى في الفوز ببطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر، إذ من المقرر أن تلتقي بالسويد في نهائي البطولة اليوم، بعدما نجحا في التغلب على فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي البطولة.

وأضاف عبداللطيف في تصريحات عبر تطبيق “زووم”، ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، ويقدمه الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد والإعلامية منة الشرقاوي: “أداء المنتخب الدنماركي في مواجهة منتخبنا كان قوي للغاية، وميكيل يانسن كان رائعًا، ولاندن حارس مرمى الفريق استغل خبراته الكبيرة، وبالتالي فأنا أرى أن حظ الدنمارك أفضل في هذا النهائي”.

وتابع المدير الفني لناشئات كرة اليد تحت 18 سنة، أن كل منتخبات البطولة شاركت بقوة في البطولة، وبالتالي فإن مباراة تحديد المركز الثالث التي ستجمع بين إسبانيا وفرنسا لن تكون تحصيل حاصل، متوقعًا أن تحقق إسبانيا الفوز على فرنسا بسبب قوة أدائها في المباريات التمهيدية ونصف النهائي.

وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يناقشان تفاصيل ختام المونديال

وأردف: “منتخبنا فريق قوي لعب بطرق دفاعية وهجومية رائعة جدًا، كما أنه فريق واعد ويمتلك عناصر الخبرة والشباب والناشئين، خسر مباراتين من فريقين أصبحا طرفي نهائي البطولة، ولو فزنا بمباراة السويد في الدور التمهيدي لكنا في نهائي اليوم، كما عانينا من عدم التوفيق في مباراة الدنمارك، لكن ما حدث في هذه البطولة يؤكد على قوة اللعبة في مصر”.

وتوقع، أن تحصل مصر على ميدالية في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، مشيرًا إلى أن الفريق قدم أداء رائعا في بطولة العالم بالرغم من أنه لم يلعب مباريات كثيرة في فترة الإعداد بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا: “لو كان في جمهور كنا وصلنا للنهائي”.

رئيس إتحاد كرة اليد : إشادات دولية من العالم كله بسبب التنظيم والعامل الفنى للمنتخب المصري

زر الذهاب إلى الأعلى