رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2021

موعد إعلان نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2021 أكثر ما يبحث عنه أولياء الأمور وطلاب الثانوية في الاردن، بعد إعلان وزير التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية موعد ظهورها، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2021 خلال السطور المقبلة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2021

أعلن الدكتور تيسير النعيمي وزير التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، عن أنه نتائج الثانوية جاري الانتهاء من تجهيزها وإعدادها استعداداً لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، اي مع بداية شهر فبراير القادم.

رابط استعلام نتيجة الثانوية التوجيهية الأردن 2021

– على طالب الاستعلام عن نتيجة الثانوية التوجيهية، من خلال الضغط هنا.

– بعدها اكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب.

– ثم اكتب رمز التحقق المرئي الظاهر امامك.

– ثم اضغط على كلمة بحث، وبذلك تتمكن من الحصول على النتيجة فور ظهورها.

اقرأ أيضا: التعليم الجامعي.. قفزات نحو الريادة العلمية

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، أكدت أن نسب نجاح الطلاب في الثانوية التوجيهية هذا العام مبشرة للغاية، حيث جاءت مرتفعة عن العام الماضي مما يشير إلى الامل والتفاؤل بنتائج الطلاب، رغم إزمة فيروس كورونا المستجد في البلاد.

تسجيل استمارة الإعدادية والثانوية الأزهرية 2021

وعلى جانب آخر، كان أعلن قطاع المعاهد الأزهرية في مصر، عن موعد تسجيل استمارات طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية، أي يوم الإثنين القادم الموافق 1 فبراير هو بداية تسجيل استمارة، وسوف يستمر حتى يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرون من فبراير القادم.

موعد امتحانات الترم الأول 2021

وفي هذا السياق، يذكر أنه من المقرر أن تجرى امتحانات نصف العام 2021 لطلاب التربية والتعليم في مصر بعد الاجازة، أي بعد يوم 20 من شهر فبراير المقبل.

وكانت أتاحت وزارة التربية والتعليم، العديد من المنصات التعليمية الإلكترونية، منها منصة حصص، وذاكر، ادمودو، بنك المعرفة المصري، منصة بث مباشر، مكتبات إلكترونية، وغيرها، للاستمرار عملية التعليم عن بعد.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يستعرض المشروعات القومية لوزارة التعليم العالي وإنشاء الجامعات

زر الذهاب إلى الأعلى