تعرف على حجم إصابة عبد الله السعيد

كشف مصدر مقرب من داخل نادي بيراميدز، أن عبد الله السعيد، قائد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، سيجري أشعة على العضلة الأمامية لتحديد مدى الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الإسماعيلي التي جمعتهما أمس السبت بإستاد الإسماعيلية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، وجاء التشخيص المبدئي للإصابة بشد في العضلة الأمامية.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للأشعة على العضلة لتحديد مدى الإصابة وفترة الراحة والتأهيل التي يحتاجها قبل العودة للملعب مرة أخرى، وكان أنوس نجم الإسماعيلي الأسبق حرص على انتظار قائد بيراميدز عبد الله السعيد أمام غرفة ملابس فريق الكرة بإستاد الإسماعيلية للاطمئنان عليه بعدما غادر المباراة مصابا.

وحرص أحمد العجوز المدير الفني للإسماعيلي على التواجد بغرفة ملابس بيراميدز للاطمئنان على قائد الفريق وتمنى له السلامة وألا تكون الإصابة قوية.

خناقة بين عبد الله السعيد وعلى جبر بسبب هدف سموحة

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بهدف لكل فريق، افتتح محمد عادل أهداف المباراة للإسماعيلي في الدقيقة 14 مستغلا عرضية متقنة من زميله محمد الشامي من ناحية الجانب الأيسر، ورد نادي بيراميدز سريعا بهدف التعادل عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 17، ليصل إلى الهدف الخامس له في الدوري حتى الآن.

بهذه النتيجة، رفع نادي الإسماعيلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 15 في المركز الخامس في جدوب ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وأصبح رمضان صبحي في صدارة هدافي الدوري برصيد خمسة أهداف، متساويًا مع يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الزمالك، وأحمد سمير صانع ألعاب فريق طلائع الجيش.

عبد الله السعيد يحقق رقم جديد ويتساوى مع الخطيب فى تريتب المائة

زر الذهاب إلى الأعلى