اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2021

مونديال الأندية
مونديال الأندية

يترقب الملايين من مشجعي النادي الأهلى وكرة القدم حول العالم مباريات بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام فى قطر خلال الفترة من 4 حتى 11 فبراير المقبل، ولكثرة البحث عبر جوجل من مشجعي فرق البطولة، تنشر لكم «الوكالة نيوز» جميع القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2021 ، وذلك خلال السطور المقبلة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

يوجد عدة قنوات مفتوحة ومجانية للجميع لمتابعة كأس العالم للأندية، وهي: - قناة الكأس الرياضية القطرية، قناة تي في سبورت البولندي، قناة ميديايست الإيطالية، قناة بي إن تي البلغارية.

تردد قناة الكأس الرياضية القطرية

- القمر الصناعي: نايل سات. -التردد: 12476. - معدل الاستقطاب: عمودي. - معدل الترميز :27500. اقرأ أيضا: كأس العالم للأندية.. سجل المباريات النهائية

تردد قناة تى فى سبورت البولندي

- القمر الصناعي: نايل سات. -التردد: 11919. - الاستقطاب: أفقى. - معامل الترميز: 17504

تردد قناة ميديا بست الإيطالية

- القمر الصناعي: هوت بيرد. - التردد:11432. - معدل الاستقطاب: عمودى. - معدل الترميز: 27500.

تردد قناة بى إن تى البلغارية

- القمر الصناعي: هيلاس سات. - التردد: 12565. - معدل الاستقطاب: عمودى. - معدل الترميز: 29900. ويذكر أن هذه المرة السادسة التي يشارك فيها الأهلى البطولة كأس العالم للأندية، ومدسوف يواجه هذا العام الدحيل القطرى فى الدور ربع النهائى، على أن يواجه الفريق الفائز بايرن ميونخ فى الدور نصف النهائى 8 فبراير القادم، وذلك بعد الفوز. وفي هذا السياق، يذكر أن من المقرر أن تكون مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير 2021، في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 09:30 مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة الأهلي والدحيل

ويذكر أن الأهلي، سوف يبدأ مشواره في مباريات كاس العالم للأندية في واحدة من أهم المباريات، الفترة المقبلة، ويشارك الأهلي في منافسات بطولة كاس العالم للاندية 2021 للمرة السادسة في تاريخه. وكانت أجريت قرعة كأس العالم للأندية في 19 يناير الحالي، وأسفرت عن مواجهة بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، والدحيل بطل الدوري القطري. وغاب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي الأول للفريق في قطر، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل. ويعاني الشحات من شد خفيف في العضلة الخلفية حرمه من الوجود في التدريبات الجماعية . أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن حسين الشحات، لاعب الفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدٍ الإثنين. وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “الشحات شعر بثقل في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة بيراميدز الأخيرة، ومن ثم فضل الجهاز الطبي منحه راحة سلبية من التدريبات”. اقرأ أيضا: الأهلي في المونديال| سيد عبد الحفيظ: الدحيل فريق قوي ولكن نثق في قدرات لاعبتنا