تعرف علي ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يعزز الصدارة

يتصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز التريند ومؤشرات البحث علي جوجل وذلك مع افتتاح الجولة 21 الدوري، واستكمالها اليوم الأحد، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز ترتيب الدوري الانجليزي اليوم

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل مانشستر سيتي المركز الاول للدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد انتصاره علي شيفلد يونايتد بهدف دون رد ويعزز صدارته برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة ليأتى السيتيزنز في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 41 نقطة، بعد تعادل مانشستر يونايتد امام ارسنال بدون أهداف.

يواجه ليفربول الليلة فريق استون فيلا في مواجهة قوية وذلك بعد انتصاره علي توتنهام في الجولة الأخيرة، ويسعي يورغن كلوب مدرب ليفربول الي الفوز وتحقيق 3 نقاط في صراعه علي المراكز المتقدمة حيث أن ليفربول يحتل المركز الرابع الان برصيد 37 نقطة ويحتل استون فيلا المركز الخامس برصيد 35 نقطة، وفي حالة فوز ليفربول سيقفز الي المركز الثاني متجاوزا فريق ليستر سيتي مؤقتا.

يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث ولديه مباراة مع فريق ليدز يونايتد اليوم ويريد ليستر سيتي الفوز للتقدم الي المركز الثاني، مستفيدا من تعادل مانشستر يونايتد امام ارسنال، ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

اقرأ أيضا: كرة القدم الأوروبية في أسبوع.. صراع على الصدارة في الدوري الإنجليزي

 

ترتيب الفرق الأخيرة في الدوري الإنجليزي

يحتل فرق فولهام ووست بروميتش وشيفلد يونايتد المراكز الأخيرة في الدوري برصيد 14 و 12 و 8 علي التوالي، ويسعي كل فريق الي استغلال المباريات القادمة وذلك للابتعاد عن شبح الهبوط.

يشار إلي أن الجولة 21 من الدوري الانجليزي الممتاز هي التي تلعب الان وشهدت مباراة مانشستر يونايتد وارسنال القوية وانتهت بالتعادل، ويلعب ليفربول اليوم في مواجهة قوية أمام استون فيلا الليلة.

وحقق مانشستر سيتى فوزًا مهمًا على ضيفه شيفيلد يونايتد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “الاتحاد”، ليعزز السيتيزنز صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، ليأتى السيتيزنز في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 41 نقطة.

وحسم التعادل السلبي قمة أرسنال مع ضيفه مانشستر يونايتد والتى جمعت الفريقين على ملعب “الإمارات”، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 41 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما رفع أرسنال رصيده للنقطة 31 محتلا المركز الثامن.

وفى نفس الجولة، خطف فريق نيوكاسل يونايتد فوزاً غالياً بهدفين نظيفين على حساب إيفرتون في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “جوديسون بارك”.

وارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى النقطة 22 في المركز الـ 16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 33 في المركز السابع.

كما انتصر كريستال بالاس على ضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف على ملعب استاد “سيلهرست بارك”، ليحصد بها أصحاب الأرض 3 نقاط غالية تعزز من تواجدهما في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب البريميرليج.

بهذه النتيجة ارتقى كريستال بالاس الى المركز الثالث عشر لبطولة الدوري الإنجليزي أثر تحقيقه الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 9 مواجهات.

وحقق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، فوزا صعبا على نظيره ساوثهامبتون، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب “ساينت مارى”.

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضا: تأجيل مباراة فولهام وبيرنلي في الدوري الانجليزي.. لهذا السبب

زر الذهاب إلى الأعلى