القفص الصدري سلاح حورية فرغلي لإستعادة أنفها

بعد الجدل الذي حدث بالأمس على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب صورة الفنانة المصرية حورية فرغلى وهى داخل غرفة العمليات، ولكن أعلنت في إحدى التصريحات الصحفية عن أنه لم يتم شفاؤها، ولذلك قررت الفنانة السفر فجر اليوم الأحد، إلى أمريكا برفقة والدتها وشقيقها، إلى ولاية شيكاغو الأمريكية، من أجل الخضوع لعملية جراحية في أنفها، نظرا لسقوطها من أعلى حصان أثناء تدريبها على رياضة الفروسية، وهو الذى أدى لذلك.

حورية في أمريكا

ومن المنتظر أن تعقد حورية فرغلي اجتماع مع طيبها في ولاية شيكاغو غدا، من أجل الاستعداد لدخول العمليات يوم الثلاثاء في جراحة سوف تستمر 9 ساعات تقريبا.

وسوف يتم فيها الحصول على قطعة عظام من قفصها الصدري لترميم أنفها.

اقرأ أيضا: محمود عبد المغني يتضامن مع حورية فرغلي بهذه الصورة

وأكدت الفنانة حورية فرغلى أن كلا من شقيقها ونجله وشقيقتها يرافقونها أثناء إجرائها العملية يوم 2 شهر فبراير المقبل.

وطلبت حورية فرغلي، الدعاء من كل محبيها، نظرا لأن العملية الجراحية حاسمة في مسيرتها الفنية والإنسانية.

حقيقة صورة حورية فرغلي داخل غرفة العمليات

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة حورية فرغلي، وهي داخل غرفة العمليات مرتدية الملابس الخاصة بها استعدادا لإجراء عملية جديدة في أنفها.

ولكن أوضحت الفنانة حورية أن الصورة قديمة لواحدة من العمليات التي سبق وأجرتها حورية، وتمت في مستشفى بمنطقة أكتوبر.

كما أشارت إلى وجود حساب جديد على فيسبوك ينتحل اسمها، وهو السبب في انتشار هذه الصورة، كما قالت: «بقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي اتنمر عليا.. أنا دلوقتي بتنفس من بقي ومش بستطعم الأكل وفاقدة حاسة الشم والتذوق».

دعم جماهيري

تضامن الفنان القدير محمود عبد المغني مع الفنانة الجميلة حرية فرغلي من خلال مشاركة صورة تجمعهم قديمة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث إنه علق على الصورة قائلًا “كنتي و ستظلي جميلة قلبا و قالبا ، أزمة وهتعدي”.

وعلق المتابعون على المنشور التي شاركه الفنان محمود عبد المغني حيث قالت سارة مجدي: صعبت عليا اوى ربنا يشفيها ويعافيها وميحوجش حد لحد ابدا ولو حتى إحتياج سؤال، شرين ناصر: بحبها جدا أنسانة جميلة و رقيقة و خلوقة و صاحبة قلب أبيض ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة يا رب العالمين، ميريت أنور: والله انت انسان وفنان محترم وهي فعلا جميله ورقيقه وكلنا بنحبها ونحترمها ربنا يشفيها ويعافيها، رشا سمير: طول عمرك شهم واخلاقك عاليه حتى فى ادوارك ربنا يشفيها ويرفع عنها البلاء، دينا جمال: جميلة و ممثلة متميزة ربنا يشفيها و نشوفها في أعمال فنية قريب.

واستكمل المتابعون التعليقات من خلال دعائهم للفنانة حورية فرغلي أن تمر من هذه الأزمة على خير بأقل الخسائر حيث قالت صبرين محمد وهي حزينة: ربنا يشفيها يارب مكالمتها البارحه على قناة dmc ابكتني وهي انسانه رقيقة وجميلة الروح قبل ان تكون جميلة الشكل، وطلبت أميرة فتحي من جميع الفنانين أن يقفوا بجانب حورية فرغلي حيث قالت: جماعه ياريت اصحابها الفنانين يروحلها بيتها يزوروها ويكونوا جنبها احسن كتير من اي بوست ممكن تقرأه.

اقرأ أيضا: بعد تصدرها التريند.. فنانون يعلنوا تضامنهم مع حورية فرغلي

 

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى