كواليس وأسباب اعتزال الفنانة ميمي جمال

أعلنت الفنانة المصرية ميمي جمال اعتزالها للفن وذلك بعد مشوارها الفني من تقديم الكثير من المسرحيات والافلام والمسلسلات ، وذلك على الهواء مباشرة من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى في برنامج ” هذا الصباح”.

اعتزال الفنانة ميمي جمال الفنان

تعد الفنانة ميمي جمال من اكثر الفنانات في تاريخ السينما والتلفزيون تقديما للأعمال الدرامية والسينمائية ، حيث قدمت خلال مشوارها الفني ما يزيد عن 490 عملا فني ، حيث كانت بدايتها الفنية فيلم المستهترة والذي عرض للجمهور في عام 1953.

اعتزلت الفنانة ميمي جمال الفن وذلك اليوم الأحد والموافق 31 يناير ،على الهواء مباشرة ، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية اسماء مصطفى ، مقدمة برنامج ” هذا الصباح ” على قناة ” إكسترا نيوز “.

اقرأ أيضا: من هي ثراء جبيل الممثلة المصرية التي تشجع المشاهد الحميمية ومنع الرقابة

وكشفت الفنانة ميمي جمال للمشاهدين ومتابعين البرنامج عن سبب اعتزالها الفن ، وذلك من كونها أصيبت بالحزن وشعرت بحالة نفسية سيئة بعد وفاة زوجها الفنان الكبير الراحل حسن مصطفى ، حيث استمر زواج الثنائي لمدة 40 عام.

من هي الفنانة ميمي جمال

الفنانة ميمي جمال ممثلة مصرية ، قدمت أعمال سينمائية ودرامية خلال مشوارها الفنية ، حيث بدأت العمل في السينما منذ طفولتها ، من خلال ظهورها في دور مع الفنان الراحل عماد حمدي حيث قامت بتجسيد دور ابنته في فيلم « أقوى من الحب » وكان عمرها خلال تلك الفترة 9 سنوات ، بالإضافة إلى مشاركتها وتقديمها أعمال مسرحية حققت نجاحا كبيرا.

وكانت الفنانة ميمي جمال زوجة الفنان الراحل حسن مصطفى حيث استمر زواجهم لمدة 40 عاما ، ومن أبرز اعمال الفنانة ميمي جمال الدرامية مسلسل « ساكن قصادي ، وكيد النسا ، والدنيا حلوة ، وعائلة الحاج متولي ، الزوجة الرابعة ، وشارع عبد العزيز » ومن المسرحيات «المشاكس ، والعبيط ، ونمرة 2 ، وخمسة خمسة ، وبوابة الحلواني ».

جدير بالذكر أنه كان آخر أعمال الفنانة ميمي جمال هو فيلم ” لف ودوران ” مع الفنان احمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم حيث قامت بتجسيد وتقديم دور والدته.

اقرأ أيضا: ميمي جمال : اعتزلت التمثيل حزننا علي موت زوجى 

زر الذهاب إلى الأعلى