ضياء رشوان: مجلس الشيوخ جزء هام من تاريخ مصر البرلماني

أكد ضياء رشوان نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة الاستعلامات ان مجلس الشيوخ يمثل جزءاً مهماً من تاريخ مصر البرلماني وانه عاد في توقيت شديدة الأهمية.. مشدداَ على اعتزازه بهذا الموسسة التشريعية العريقة.
جاء ذلك أثناء زيارة ( رشوان) لمجلس الشيوخ لتقديم التهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق على توليه منصب رئيس الشيوخ مؤكدا ان المستشار عبدالرازق تولي هذا المنصب الرفيع بعد مشوار طويل من العطاء القانوني والدستوري وأن هذا العطاء سيزداد سواءً لمصر او لمجلس الشيوخ
واكد رشوان ان يديه ممدوده أولاً بالدعاء  لمجلس الشيوخ وكامل اعضائه  بالتوفيق وثانياَ بالتعاون  مع هذا المجلس الموقر من قبل نقابة الصحفيين او الهيئة العامة للاستعلامات ومتابعة أعماله.
من جانبه عبر المستشار عبدالوهاب عبدالرازق عن تقديره لزيارة نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات مؤكدا ان ( رشوان) يملك تاريخاً  مشرفا للغاية ويترأس هيئة من أعرق الهيئات المؤثرة ليس في الرأي العام في مصر وحدها ولكن في كل بقاع العالم. وكذلك رئاسته لنقابة من أهم النقابات في الوطن العربي والتى تعتبر منبراَ لحرية الرأي والتعبير معربا عن أمله في أن يكون هناك تعاونا وثيقا بينهما وبين المجلس لتحقيق صالح الوطن والمواطنين.

سفير أوكرانيا بالقاهرة يهنئ عبدالرازق بتولية رئاسة مجلس الشيوخ

زر الذهاب إلى الأعلى