أخر تطورات «قضية الفيرمونت»

تصدرت قضية الفيرمونت التريند ومؤشرات البحث علي جوجل وذلك بعد حدوث تطورات جديدة في القضية والتي تحقق فيها النيابة العامة، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز اخر التطورات القضية في السطور التالية

تطورات قضية الفيرمونت

تواصل النيابة العامة التحقيق فى واقعة فتاة الفيرمونت وملاحقة المتهمين الهاربين خارج البلاد، وتعود بداية القضية الي 5 أغسطس الماضى عندما أعلنت النيابة العامة أنها تباشر التحقيق فى واقعة اعتداء بعض الأشخاص جنسيًا على فتاة داخل فندق “فيرمونت نايل سيتى” بالقاهرة، بعد تلقيها فى 4 أغسطس الماضى كتابًا من المجلس القومى للمرأة مرفقًا به شكوى قدمتها المجنى عليها وبعض المعلومات من بعض الشهود عن الواقعة، وفي نهاية أغسطس الماضي قررت النيابة حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطي.

يوم 6 يناير قررت النيابة إخلاء سبيل المتهمين سيف الدين أحمد، ونازلى مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسى، وفى نهاية أغسطس الماضى، أعلنت أيضا النيابة عن إخلاء سبيل 3 آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره مائة ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وقررت النيابة وضع المتهمين في القضية علي قائمة الممنوعين من السفر للخارج، وقالت النيابة إن القرار بعد إجرائها تحقيقاتها، والتى منها سؤال المجنى عليها والشهود.

اقرأ أيضا: نهى العمروسي فى استغاثتها للنائب العام: زوج ابنتى شاذ جنسيًا واغتصبها قبل ضحية االفيرمونت

يشار إلي أن النيابة قررت حبس أول متهم بالقضية وهو أمير زايد 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه حالَ محاولته الهرب خارج البلاد كباقى المتهمين.

تحليل مخدرات

قررت النيابة في وقت سابق إجراء تحليل مخدرات للكشف علي المتهمين من تعاطيهم اي مواد مخدرة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين الثلاثة، وذلك بعد بعد تحقيقات مطولة، واجهتهم خلالها النيابة، بالاتهامات المسندة إليهم وبالأدلة ضدهم.

ويبدو أن أسرار جريمة الفيرمونت، ما زالت تنكشف يومًا بعد يوم، حتى الآن، وكان أحدث ما تم الإعلان عنه يخص “نازلي كريم”، ابنة الفنانة نهى العمروسي، التي تم إخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات، بعد القبض عليها، بتهمة التورط في القضية.

وتقدمت “نازلي” بعريضة، أوضحت فيها أن طليقها “عمرو غريب”، وهو أحد المتهمين الأساسيين بالقضية، وضع لها مخدرًا، واغتصبها، هو وصديقه.

وتابعت أنه تزوجها عام 2014، بعقد عرفي مزور، وأنها اكتشفت ذلك بعد وقوع الجريمة.

كما أشارت إلى أن “عمرو” دعا صديقه لحفل عشاء، داخل منزلهما، وأنهما وضعا لها مخدرًا داخل العصير، ثم تناوبا اغتصابهما، حينما فقدت الوعي، وقاما بتصويرها معهما.

وأردفت، في العريضة التي قدمتها لجهات التحقيق، أنها عندما أفاقت، وجدت نفسها عارية دون ملابس، سوى تيشرت أبيض وشراب، وأنها عندما سألت زوجها عما حدث، قال لها إنها تعرضت لحالة إعياء شديدة، وتناولت بعض الأدوية.

وأضافت “نازلي” باكية، أنها علمت بالفيديو الإباحية الذي ظهرت فيه، عن طريق صديقة لها، شاهدته عبر الإنترنت، في أعقاب وقوع جريمة الفيرمونت.

يذكر أن جريمة فندق الفيرمونت شهدت تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي، عام 2014، على يد مجموعة شباب، ثم قاموا بكتابة أسمائهم على جسدها، وقاموا بتصويرها.

وكانت النيابة أخلت سبيل “نازلي كريم” واثنين آخرين من المتهمين، كما أمرت بملاحقة باقي المتهمين، الذين تبين هروبهم خارج البلاد، وذلك إثر الضجة الواسعة التي أثارتها الجريمة في مصر.

اقرأ أيضا: بينهم نجل حلمى طولان .. حبس ثلاثة متهمين في واقعة التعدي علي فتاة الفيرمونت

زر الذهاب إلى الأعلى