حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل.. هل نراها من جديد في عمل سينمائي؟

في مفأجاة هي الأكبر لجمهور الفن علي السوشيال ميديا يستعد جمهور الفنانة حنان ترك لرؤيتها مجددا في الأعمال السينمائية بعد غياب كبير أعلنت اعتزالها للفن وعدم عودتها من جديد في الكثير من البرامج التليفزيونية التي استضافتها بعد ذلك القرار المفاجئ والتي قالت من خلاله أنها تعتزم ارتداء الحجاب وعدم العودة للفن مرة أخرى.
ولكن قبل ساعات قليلة ظهرت أنباء علي السوشيال ميديا تفيد بعودة النجمة القديرة للعمل السينمائي مرة أخرى، دون الكشف عن تلك المصادر أو حتي نسبها لاي شخص من أقارب النجمة التر تركت في الجمهور أثرا كبيرا من خلال الأعمال المميزة التي طلت من خلالها علي الجمهور.
وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير الآتي أبرز المعلومات عن حقيقة عودة النجمة حنان ترك الي السينما من جديد بعد الأنباء المتداولة عن تلك الشائعة التي يهتم الكثير بمعرفة حقيقتها للتأكد من عودة ظهورها مرة أخرى.
حقيقة عودة النجمة حنان ترك الي السينما من جديد
علي الرغم من إعلان الكثير من المواقع الإخبارية عودة حنان ترك الي السينما من جديد، إلا أن هناك الكثير من المصادر تنفي تلك الأخبار.

حنان ترك عن إسطوانات الأكسجين: نحمد الله على نعمة ما كنا ندركها

وقالت بعض المصادر أنه منذ أن تركت الممثلة المعتزلة الحياة الفنية تمامًا، حيث يتلقى الاثنان الدروس الدينية وجلسات النقاش المستمرة معًا أن حنان تتواجد هذه الأيام فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قررت الذهاب إلى هناك للاستقرار بلا عودة، ونقلت حياتها بالكامل هناك بصحبة أولادها وزوجها، نافية تماما عودتها للتمثيل.

كما أن الفنانة المعتزلة تعيش بصحبة أولادها مع أهل زوجها بالولايات المتحدة، نافية تماما عودة ترك للتمثيل وكذلك لمصر من الأساس خلال هذه السنوات، واصفة عودتها للتمثيل من جديد بالأمر المستحيل للغاية.

أهم أعمال حنان ترك
شاركت الفنانة حنان ترك في العديد من المسلسلات ولكن أكثر ما تركت به اثرا في الجمهور “سارة”،” نصف ربيع الآخر”،” لن أعيش في جلباب أبي”،” أولاد الشوارع”،” نونة المأذونة”.

كما أنه أبرز الأعمال السينمائية للفنانة حنان ترك: ” سهر الليالي”،” جواز بقرار جمهوري”،” الحياة منتهى اللذة”،” أحلى الأوقات”،” أحلام حقيقية”.

أخر ظهور للفنانة حنان ترك

يذكر أن آخر تواجد للفنانة المعتزلة حنان ترك فى السينما كان من خلال فيلم “المصلحة”، من بطولة النجمين أحمد السقا وأحمد عز، وفى الدراما التليفزيونية كان من خلال مسلسل “أخت تريز”، والعملان كانا عام 2012.
علاقة حلا شيحة ومعز مسعود…والد حلا شيحة يعلق على الاشاعات

زر الذهاب إلى الأعلى