اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط وخطوات الحصول على كود الطالب المدرسي 2021

رابط-وخطوات-الاستعلام-عن-كود-الطالب-بالرقم-القومي-من-موقع-وز
رابط-وخطوات-الاستعلام-عن-كود-الطالب-بالرقم-القومي-من-موقع-وز

يبحث العديد من الطلاب والطالبات بمختلف المراحل الدراسية عن طريقة الحصول على الكود المدرسي، وذلك للتسجيل والدخول على المنصات التعليمية التى أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط وخطوات الحصول على كود الطالب المدرسي 2021.

رابط الحصول على كود الطالب المدرسي:

http://studea.emis.gov.eg خطوات الحصول على كود الطالب المدرسي: - أولاً الدخول على هذا الرابط: http://studea.emis.gov.eg - ثانيا يسجل الطالب الرقم القومي الخاص به كما هو مدون بشهادة ميلاده. - وبعدها يسجل الطالب اسم محافظته. - ثم يكتب تاريخ ميلاده.

“أمهات مصر”: مشروعات التعليم العالي في عهد السيسي تستحق أن تدخل موسوعة جينيس

- يتم بعدها تحديد خانة جنس الطالب ذكر أو أنثى. - ثم الدخول إلى تسجيل الدخول وبعدها كتابة كلمة المرور. وتأتي خطوة الحصول على كود الطالب ضمن منظومة الحلول والإجراءات الرقمية التي تنتهجها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بما في ذلك تقديم الشروح الدراسية إلكترونيا وتوفير طرق ونماذج مبتكرة للمراجعة من قبل الطالب، وبث منصات للتواصل بين الطلاب والمعلمين، انتهاء بأداء الامتحان إلكترونيا من المنازل، لذلك فالحصول على كود الطالب هي خطوة مهمة لتمكنه من دخول الامتحان فيما بعد. وكانت قد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير قنوات تعليمية، ومنصات إلكترونية لتوفير وسائل التعلم عن بعد من خلال القنوات والمنصات الإلكترونية، وأتاحت الوزارة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي:

الشروط العامة للقبول في الجامعات السودانية 2021 للبكالريوس والدبلوم التقني

- القناة التعليمية مدرستنا ١ - منصة ذاكر https://study.ekb.eg  من بنك المعرفة المصري - منصة البث المباشر https://stream.moe.gov.eg - منصة ادمودو https://new.edmodo.com/ - منصة حصص مصر:https://www.hesas.eg

أما طلاب المرحلة الثانوية:

- منصة نظام إدارة التعلم  https://lms.ekb.eg من بنك المعرفة المصري. - القناة التعليمية مدرستنا ٢ - منصة البث المباشر https://stream.moe.gov.eg - منصة ادمودو https://new.edmodo.com/ - منصة حصص مصر: https://www.hesas.eg كما أتاحت الوزارة، قنوات صوتية لتلاميذ مرحلة رياض الأطفال وطلاب المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية على بنك المعرفة، وهي: – قناة كي جي 1 https://t.me/joinchat/aaaaaexvfmarhh85z9k3oa – قناة كي جي 2 https://t.me/joinchat/aaaaae6k6-xvb76dnrimka – قناة الصف الاول الابتدائي https://t.me/joinchat/aaaaae_y9bavbubousyn0a – قناة الصف الثاني الابتدائي https://t.me/joinchat/aaaaafqzrp2-_za_hsgnvw – قناة الصف الثالث الابتدائي https://t.me/joinchat/aaaaafe6bucu9vselnyt2g – قناة الصف الرابع الابتدائي https://t.me/joinchat/aaaaaejddj-ynhnyr9spbq – قناة الصف الخامس الابتدائي https://t.me/joinchat/aaaaaewbwz_h04t2evkccq – قناة الصف السادس الابتدائي https://t.me/joinchat/aaaaaesbpaprrcyqfviila – قناة الصف الاول الاعدادي https://t.me/joinchat/aaaaafgko-0akb0wrx8lxq – قناة الصف الثاني الاعدادي https://t.me/joinchat/aaaaaffgnqqlxzow5cnnxg – قناة الصف الثالث الاعدادي https://t.me/joinchat/aaaaae60s6u0w6jqgo0pig – قناة الصف الاول الثانوي https://t.me/joinchat/aaaaafssfr07b2zdw8lzoa – قناة الصف الثاني الثانوي https://t.me/joinchat/aaaaafgvqjo6nsufsolrnw – قناة الصف الثالث الثانوي https://t.me/joinchat/aaaaafdjs3gzgogxeccc2q – لينك لشرح استخدام التليجرام https://youtu.be/zzbyiupfj4u

رابط منصة ذاكر التعليمية 2021 وخطوات تسجيل الدخول

خطوات تسجيل الدخول على بوابة التعليم الإلكتروني 2021