كامل الوزير للنواب : معظم مشكلاتكم مطروحة علي اجندة الوزارة واضغط علي التخطيط لزيادة الدعم

 

عقب وزير النقل المهندس كامل الوزير على عدد من الملاحظات التي عرضها النواب، بتوجيه الشكر للنواب على حفاوة الاستقبال وكذلك العمل معنا من أجل تحقيق كل مطالب النواب التي تعكس مطالب المواطنين.

برلمانية تطالب “النقل” بالاهتمام بجودة الخدمات داخل القطارات والعناية بأدميتها
واشار إلى أنه تابع كل هذه المشاكل سيعمل خلال المرحلة المقبلة على حلها وخصوصا أن أغلبها موضوعة في التخطيط المستقبلي لعمل الوزارة، موضحا أن الوزارة وضعت خطة مستقبلية من أجل تطوير وبإمكانيات الدولة المتاحة.
ولفت إلى أنه يقوم بالضغط على وزارة التخطيط ويحاول الحصول على المزيد من الميزانية لعمل العديد من المشروعات بحكم أن وزارته وزارة خدمية في المقام الأول.
ووعد الوزير بالإنتهاء من المشروعات المفتوحة قبل عام 2024 وبحسب المخطط لها، منوها إلى أن الوزارة تقوم بدفع التعويضات لمن يتم الإخلاء لهم من بيوتهم نتيجة للاستفادة منها في توسيع المشروعات ولن نقل أحد إلى مخيمات أو غيرها ولكن نحن حريصون على نقلهم إلى المكان المخصص لهم.
وأكد أنه سيقوم بالرد على هذه الطلبات كتابة إلى النواب كل في مجال مشكلته ومشكلة دائراته، مشيرا إلى أن سيعمل على مدار الساعة من أجل المواطنين.

 

تعويضات اهالي الدائري 

وفي شأن اخر ، تحدث كامل الوزير، وزير النقل، عن قيمة تعوضيات الأهالي بسبب التوسعات التي على الطريق الدائري، في  القاهرة والجيزة والقليوبية حيث تحدث عنها خلال تعقيبه على ملاحظات أعضاء مجلس النواب، خلال الجلسة العامة للبرلمان.

 

وتابع الوزير  : لم نخرج أحد من بيته قبل تعوضيه سواء تعويض نقدي أو شقة بديلة، قائلا: نحن حريصين على أهالينا.

وأكد كامل الوزير، أنه لن يتم انتقاص أي حق من حقوق الأهالي بسبب التوسعات، قائلا: مش هنطلع واحد من بيته غير لما يكون واخد حقوقه.

على جانب آخر وعد كامل الوزير، وزير النقل، أن كل مطالب النواب سيتم التخطيط لها من أجل تنفيذ مشروعات الطرق بها، قائلا: “المحافظات كلها زي بعضها الصعيد زي وجه بحري”.

وقال الوزير: لا ندخر جزء في تنفيذ كافة المشروعات على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن أهم شيء في الوقت الحالي الانتهاء من المشروعات المفتوحة للعمل، وبعدها سيتم البدء في مشروعات جديدة.

نشتغل 24 ساعة

وتابع وزير النقل: نحن نشتغل 24 ساعة كل المطالب سيتم تنفيذها، مؤكدا أن جميع المشروعات سيتم الانتهاء منها قبل 2024.

وأكد كامل الوزير، وزير النقل، أن كل المزلقانات سيكون لها كباري من أجل الحفاظ على صحة المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى