نائب الغلابة لوزير النقل : طرق كوم حمادة وبدر بالبحيرة متهالكة منذ 20 عاما

 

ألقى النائب احمد الشيشيني عضو مجلس النواب، الملقب بنائب الغلابة، كلمة خلال حضور وزير النقل كامل الوزير، للجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، تطرق فيها للطرق الرديئة التي ينتج عنها حوادث الموت.

طرق كوم حمادة وبدر

وقال الشيشيني : هناك عدد كبير من الطرق فى مركزي كوم حمادة وبدر بمحافظة البحيرة، وأنه لايوجد تحديث لها ومتهالكة منذ أكثر من 20 عام .

وأضاف النائب: لايوجد تحديث لطرق الربط بين محافظتي الغربية والبحيرة، وهناك العديد من الحوادث التي تزهق ارواح كثير من المواطنين، عبر طرق يطلق عليها طرق الموت لذا نرجوا ان يتم النظر اليها .

60 مداخلة من جانب الاعضاء

وقد القى المهندس كامل الوزير وزير النقل بيانه اليوم امام مجلس النواب وشهد البيان ما يزيد عن 60 مداخلة من جانب الاعضاء وقد عقب وزير النقل المهندس كامل الوزير على عدد من الملاحظات التي عرضها النواب، بتوجيه الشكر للنواب على حفاوة الاستقبال وكذلك العمل معنا من أجل تحقيق كل مطالب النواب التي تعكس مطالب المواطنين.
واكد تابع كل هذه المشاكل سيعمل خلال المرحلة المقبلة على حلها وخصوصا أن أغلبها موضوعة في التخطيط المستقبلي لعمل الوزارة، موضحا أن الوزارة وضعت خطة مستقبلية من أجل تطوير وبإمكانيات الدولة المتاحة.
ولفت إلى أنه يقوم بالضغط على وزارة التخطيط ويحاول الحصول على المزيد من الميزانية لعمل العديد من المشروعات بحكم أن وزارته وزارة خدمية في المقام الأول.

تعويضات

ووعد الوزير بالإنتهاء من المشروعات المفتوحة قبل عام 2024 وبحسب المخطط لها، مؤكدا أن الوزارة تقوم بدفع التعويضات لمن يتم الإخلاء لهم من بيوتهم نتيجة للاستفادة منها في توسيع المشروعات ولن نقل أحد إلى مخيمات أو غيرها ولكن نحن حريصون على نقلهم إلى المكان المخصص لهم.

عبد العليم داود يمثل أمام لجنة القيم في مجلس النواب بسبب تصريح الكراتين
تابع وزير النقل في بيانه اليوم امام البرلمان أنه سيقوم بالرد على هذه الطلبات كتابة إلى النواب كل في مجال مشكلته ومشكلة دائراته، مشيرا إلى أن سيعمل على مدار الساعة من أجل المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى