“نهاد خيرالله” تبحث آليات تنفيذ مبادرة “جيل جديد” مع أمينة المرأة بالحركة الوطنية في المنوفية

التقت نهاد خيرالله، أمين المرأة بحزب الحركة الوطنية المصرية، بعفاف الصغير، أمين المرأة بمحافظة المنوفية، حيث تم النقاش حول سياسات أمانة المرأة بالمحافظة وفقا لتوجيهات رئيس الحزب الأخيرة وذلك بمقر الأمانة العامة بمصر الجديدة.

خطة العمل المقترحة

وخلال اللقاء عرضت عفاف الصغير، أمين المرأة بالمنوفية خطة العمل المقترحة خلال الفترة القادمة والتي تتضمن حملات لاستعادة الوعي والثقافة للمواطنين وخاصة الشباب وذلك من خلال مبادرة ” جيل جديد” والتي تستهدف غرس روح الولاء والانتماء للوطن والتعريف بالدولة المصرية على جميع الأصعدة.
كما تضمنت المبادرة تعريف النشء بما تواجهه الدولة المصرية مخاطر كحرب الشائعات والدور الحزبي لمواجهة تلك الشائعات والتصدي لها، وكذلك تعريف النشء بالمشروعات القومية التي تقوم بها الدولة على جميع الأصعدة وفي كافة المجالات ومردود هذه المشروعات على الأجيال القادمة.

ولفتت عفاف أن المبادرة تستهدف الشباب والنشء من سن 8 سنوات حتى 25 سنة وتعتمد على تحفيذ هذا الجيل وتشجيعه على النهوض علميا وثقافيا والمشاركة في الحياة السياسية وتنمية المواهب وتبني المبدعين خارج النطاق الدراسي.

قوة المبادرة المطروحة

ومن جانبها ثمنت نهاد خيرالله الدور الذي تقوم به أمانة المرأة في محافظة المنوفية وقوة المبادرة المطروحة والتي تخدم أهداف الحزب التثقيفية والتوعوي واستهداف النشء والشباب باعتبارهم المستقبل والقوة الضاربة التي تعتمد عليها الدولة وفق لسياسات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي يولي المرأة والشباب اهتماما كبيرا.

زر الذهاب إلى الأعلى