وزير النقل والمواصلات : سنقوم باعادة استخدام الاسفلت القديم وتدويره مرة أخرى

قال الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات اننا نعمل بصدق وبكامل جهدنا ، فنحن لا نبيع الوهم للمواطنين ونعمل بخطط واستراتيجيات ، وان الرئيس السيسى يتابع معنا كل الأعمال لحظه بلحظه وكذلك ايضا الدكتور مصطفى مدبولى دائما ما يتابع كل التطورات .

موسى ” مصر أنجزت تجهيزات بطولة كأس العالم لكرة اليد في وقت قياسي “

و تابع حديثه عبر مداخله هاتفيه لبرنامج”90 دقيقه” الذى يقدمه الاعلامى اسامه كمال المذاع على قناة المحور أنه نتمنى أن نكون اهل الثقه التى أعطاها لنا الرئيس ، فنحن نعمل وننتج و أن وزراة النقل بداية من العاملين الى الرؤساء مصرين على النجاح والتطور .

واضاف أن الظروف لن توقفنا على التطور وسنقدم لكم الكثير من المشروعات المبهرة وأنه فى ٢٠٢٤ ستكون كل وسائل النقل والمواصلات تتطورت وأصبحت فى شكلها الجديد ، حتى كل الطرق المحليه يتطور وتكون بشكل مبهر .

محمد عبدالرحمن : الصحافة هى انعكاس للمجتمع فيجب أن تتحلى ببعض الأخلاقيات فى كتابتها

استطرد أننا نسابق الزمن لكى نقوم بعمل هذا التطور الاكثر من رائع ، وسنقوم بعمل إعادة استخدام للاسفلت القديم وتدويره مرة أخرى لكى نوفر وقت وجهدا وتكلفه وأنه يجب على كل الاعلامين والصحفيين أن يتابعوا كل مجهودتنا فى العمل وبثه للمواطنين لكى يكونوا على علم بكل خطوة نقوم بها .

واختتم حديثه أنه نقوم بعمل الطريق الدائرى وربطه بالكثير من الأماكن وتوسعة الثلاث حارات فيه ، ونقوم بازاله البيوت المعارضه للطريق الدائرى ، وايضا نقوم بتعويض المواطنين عن منازلهم و نقوم بالتواصل مع المحافظين للتعويض عنهم بالتعويض العادل الذى يرضيهم .

لجنة الزراعة بمجلس النواب تقر قانون الموارد المائية والري الجديد

لجنة القيم بمجلس النواب ترجئ البت في موقف عبدالعليم داود

زر الذهاب إلى الأعلى