بالخطوات.. تعرف على طريقة تحميل المنصات التعليمية على التابلت المدرسي 2021

يرغب عدد كبير من طلاب الصف الاول والثاني والثالث الثانوي معرفة طريقة تنزيل المنصات التعليمية على الشاشة الرئيسية للتابلت المدرسي وهم(Lms-study-edmodo-moe-ekb-exam) كما يمكن للطلاب تنزيل منصة البث المباشر علي التابلت أيضًا لمتابعة الحصص الدراسية على المنصات التعليمية.

وتستعرض الوكالة نيوز لمتابعتها من لطلاب الصف الاول والثاني والثالث الثانوي طريقة تحميل المنصات التعليمية على التابلت، وذلك من خلال الطريقة التالية :

– افتح جوجل كروم .

– كتابة العنوان التالي stream.moe.gov.eg.

– ثم الضغط علي زر enter.

سيتم فتح نافذة المنصه ثم من خلال الثلاث نقاط الخاصة بالمتصفح نختار الاضافة الي الشاشة الرئيسيه وسيتم انشاء اختصار لها علي الشاشه الرئيسيه للتابليت.

ويمكن لطلاب ضبط لغه الجهاز للغه الانجليزية أو للغة العربية من خلال الضغط إضغط على التطبيقات او Apps ثم الضبط او Settings ثم الادارة العامه أو General managementثم اللغه والادخال او language and input.

ويقوم الطالب بعد ذلك باضغط على اللغه أو language، ثم أضافه لغة او Add language، ثم أختر English، ثم united kingdomثم الضبط كلغة افتراضية أو SET As DEFAULT.

كما يمكن أن يختار اللغة العربية ثم مصر ثم الضبط كلغه افتراضيه او SET As DEFAULT لضبط الجهاز للغة العربية، ولتبديل لغة الجهاز بين اللغة العربيه والإنجليزية.

كما يقوم الطالب باضغط على التطبيقات او Apps ثم الضبط او Settings ثم الادارة العامه أو General managementثم اللغه والادخال او language and input، ثم اللغة أو Language، ثم سحب اللغة إلى أعلى ثم تمت أو Done، فيتم تغيير لغه التاب.

اقرأ أيضا.. لمرحلة الثانوية العامة| جميع المعلومات الخاصة بالتابلت حتى لا يتعرض للتلف

زر الذهاب إلى الأعلى