البحرين تصدر قرار يحظر إقامة الأحداث والفعاليات الرياضية

أصدر رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحرينية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، اليوم الاثنين، قرار رقم 1 لسنة 2021 بشأن تنظيم إقامة الأحداث والفعاليات الرياضية، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية.
وجاء في القرار يحظر إقامة الأحداث والفعاليات الرياضية في المملكة البحرينية دون الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة.
وتتولي إدارة الشئون القانونية والتراخيص بالوزارة إصدار الموافقة على إقامة أي أحداث أو فعاليات رياضية تُنظمها أي من المؤسسات أو الشركات أو الأندية أو اتحادات اللعبات الرياضية أو اللجنة الأولمبية البحرينية أوأي من الهيئات الخاصة العاملة في ميدان الشباب والرياضة.

العنابي يهزم البحرين بريمونتادا.. وإسبانيا تقسو على أوروجواي بمونديال اليد
على أن يتم اخطار الجهات الأمنية والصحية والتنسيق مع الفريق الطبي الوطني لمكافحة فيروس كورونا، للحصول على الموافقات اللازمة قبل إخطار الجهة صاحبة الطلب بالقرار الصادر في شأن الطلب المقدم منه.
وعلي صعيد آخر، أدانت وزارة الخارجية البحرينية، أمس الأحد، إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران طائرة مسيرة مفخخة باتجاه المملكة العربية السعودية، مؤكدةً على أن هذا العمل الإرهابي الجبان يشكل اعتداء سافرا على سيادة المملكة واستقرارها، وتهديدًا خطيرًا لأمن وسلامة المدنيين الآمنين.
وأشادت وزارة الخارجية بكفاءة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن التي تمكنت من اعتراض الطائرة وتدميرها، مؤكدة وقوف مملكة البحرين في صف واحد إلى جانب المملكة العربية السعودية، ضد كل ما يستهدف أمنها واستقرارها.
كما أعربت الخارجية البحرينية عن تضامنها مع السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات للدفاع عن سلامة أراضيها وحماية مصالحها، مشددة على ضرورة اتخاذ المجتمع الدولي خطوات رادعة ضد ممارسات ميليشيا الحوثي الارهابية التي تهدد الأمن والاستقرار الإقليمي.
وقد أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه المملكة السعودية.
وقال التحالف العربي في بيان مساء السبت الماضي: نتخذ الإجراءات اللازمة لتحييد وتدمير قدرات الحوثي بما يتوافق مع القانون الدولي.
رنا أحمد
البحرين تدين إطلاق الحوثيين طائرة مفخخة باتجاه السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى