بعد إغلاق القيد.. لاعبون هربوا من مقصلة الأهلي والزمالك حتى الصيف

بعد أن أغلق القيد الشتوي في الدوري المصري، حيث أجبر بعض النجوم في الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت أمس، على بقاء بصفوف الأحمر والأبيض حتى نهاية الموسم الجاري، لعدة أسباب مختلفة سواء بتمسك إداراتي الفريقين بهم أو قرار ذاتي منهم لعدم وجود عروض مناسبة.

توافق إدارة نادي الزمالك على رحيل محمود علاء إلى أهلي جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة بسبب حاجة الفريق له، رغم تمسك صاحب الرقم 4 بالرحيل إلى الدوري السعودي.

وكان يفكر محمود علاء في الرحيل عن نادي الزمالك بسبب العرض المغري من أهلي جدة السعودي وقلة مشاركته هذا الموسم بسبب اعتماد جايمي باتشيكو على الثنائي محمد عبد الغني ومحمود الونش بدلا منه.

وأيضا محمد عبد السلام استمر مع نادي الزمالك رغم طلبه الرحيل إلى الإسماعيلي أو سموحة من أجل اللعب بصورة منتظمة، بسبب رغبته بالاستدعاء لقائمة المنتخب المصري الذي سوف يشارك في الأولمبياد، لكنه استمر بناء على طلب من جايمي باتشيكو وعدم ضم مدافع بدلا منه.

وقد يرحل الثنائي محمد عبد السلام ومحمود علاء، عن صفوف نادي الزمالك في الصيف المقبل، حال لم يتغير وضعهما مع الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري.

حميد أحداد ومحمود عبد العزيز

رفض البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، السماح برحيل حميد أحداد إلى شباب المحمدية في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة رغم رغبة اللاعب المغربي.

وتمسك باتشيكو باستمرار حميد أحداد مع الفريق بعد رحيل محمد أوناجم إلى الوداد المغربي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

بينما محمود عبد العزيز فشل الزمالك في تسويقه بصورة جيدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، لذلك استمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

بنسبة كبيرة سيغادر الثنائي محمود عبد العزيز وحميد أحداد صفوف نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري.

أحمد عيد بفرمان باتشيكو
أيضا لم يوافق البرتغالي جايمي باتشيكو على رحيل أحمد عيد عن صفوف نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي رغم وجود الثنائي حمزة المثلوثي وحازم إمام بمحله.

وكان يريد أحمد عيد الرحيل عن نادي الزمالك على سبيل الإعارة في يناير المنصرم من أجل رفع حظوظه في اللعب بأولمبياد طوكيو خوفا من عدم مشاركته مع الأبيض فيما تبقى بالموسم الجاري في وجود حازم إمام والمثلوثي ، لكن باتشيكو رفض ذلك وقد يتغير الوضع مع حلول الصيف.

رباعي الأهلي بقرار ذاتي وصلاح محسن بفرمان موسيماني
لم يوافق أي لاعب من رباعي النادي الأهلي، مروان محسن ورامي ربيعة ومحمود وحيد ومحمد محمود على الانتقال لصفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

ورفض بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، الاستغناء عن خدمات مروان محسن في يناير لحاجة الفريق لخدمات خلال الموسم الجاري، بينما وافق على إعارة الثلاثي محمود وحيد ورامي ربيعة ومحمد محمود إلى الإسماعيلي لكنهم رفضوا ذلك وسوف يحسمون مصيرهم مع الأحمر بنهاية الموسم، إذا لم يتغير وضع الثنائي ربيعة ووحيد من حيث المشاركة.

وأيضا مروان محسن قد يرحل في الصيف المقبل حال لم يشارك بصورة قوية مع النادي الأهلي بسبب وجود والتر بواليا ومحمد شريف وصلاح محسن.

أما صلاح محسن قد استمر مع النادي الأهلي رغم طلبه الرحيل إلى فريقه السابق إني حتى نهاية الموسم الجاري، خوفا على مقعده في المنتخب المصري المشارك بأولمبياد طوكيو، لكن بيتسو موسيماني رفض ذلك وأقنعه بالبقاء.

وحال لم يتغير وضع صلاح محسن مع النادي الأهلي، فيما تبقى من الموسم الجاري، فهو ينوي الرحيل نحو إنبي أو فريق آخر خلال الصيف المقبل.

اقرأ أيضا.. كأس العالم للأندية.. الفيفا يعلن قائمة الأهلي النهائية

زر الذهاب إلى الأعلى