اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

فنادق القاهرة الرخيصة اليوم لا يتخطى 500 جنيه تعرف عليهم بالكامل

فنادق القاهرة
فنادق القاهرة

فنادق القاهرة الرخيصة من الكلمات الهامة التي يبحث عنها المغتربون الذين يضطرون للسفر لقضاء ليلة او اثنين بسبب السفر، وهذا ما يجعل الكلمة هامة للجمهور الذى يضطر للسفر كثيرًا.

وتستعرض معكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أهم المعلومات عن فنادق القاهرة الرخيصة التي تفتح ابوابها اما كل الضيوف على مدار اليوم كاملًا وارخصهم سعرًا.

فندق رمسيس هيلتون

يقع فندق رمسيس هيلتون على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المتحف المصري في القاهرة ويطل على نهر النيل ويوفر تراس مسبح مدفأ في الشتاء يوجد على منطقة مرتفعة وكازينو وجيم في الموقع، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في الفندق 708 جنيه مصري.

جراند نايل تاور

يقع فندق جراند نايل تاور في القاهرة وتحديدًا في وسط العاصمة، توفر الغرف والأجنحة الفاخرة إطلالات على نهر النيل في فندق غراند نيل تاور، ويطل أيضاً مركز العافية على نهر النيل، كما يتميز هذا الفندق بـ8 مطاعم ومسبح خارجي، وتكلفة الليلة الواحدة به 708 جنيه مصري.

بيراميدز سويتس

يقع فندق بيراميزا سويتس في حي الدقي في وسط القاهرة، ويضم غرفاً توفر إطلالات على نهر النيل أو المدينة، كما يشمل سبا متكامل الخدمات ومسبحين خارجيين، وتبلغ تكلفة الليلة به 426 جنيه مصريًا.

فندق سفير

يقع فندق سفير في مدينة القاهرة على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من جسر النيل، ويقدم غرفاً فخمة مع شرفات. ويحتوي على مسبح خارجي وصالة رياضية وخدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة، وتبلغ تكلفة الليلة به 526 جنيه مصريًا

تعرف على افضل الفنادق في الاقصر..ومواقع الحجز لعام 2021

نيو جاردن بلاس

يقع فندق نيو جاردن بلاس  في منطقة جاردن سيتي المورقة في وسط القاهرة، ويوفر غرفاً مفروشة ببساطة مع شرفة، ويبعد أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام عن ساحة التحرير والمتحف المصري، وتبلغ تكلفة الليلة به 526 جنيه مصريًا

شتيجنبرجر التحرير

يقع فندق شتيجنبرجر التحرير في القاهرة في منطقة محافظة القاهرة، على بعد 200 متر من المتحف المصري ويضم مسبح في الهواء الطلق وساونا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع، وتتوفر خدمة الواى فاى، وتبلغ تكلفة الليلة به 708 جنيه مصريًا.

أسعار الفنادق في الغردقة فبراير 2021 مع مواصفات الفندق وموقع الحجز الفوري