اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

جميلة عوض تهنئ سلمى أبو ضيف بعيد ميلادها

1
1

هنئت الفنانة جميلة عوض الفنانة الجميلة سلمى أبو ضيف بعيد ميلادها من منشور جديد على حسابها الشخصي كتبت لها فيه باللغة الإنجليزية توصف مدى حبها لصديقتها سلمى أبو ضيف.

وأضافت بعض الصور التي ظهروا فيها بأوضاع مرحة مختلفة دلت على مدى حبهم وتعلقهم ببعضهم البعض وكان ذلك عبر حسابها الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي الأشهر حول العالم فيسبوك.

وتفاعل الكثير من المتابعين لدى الفنانة جميلة عوض على حسابها الشخصي فقال محمد مصطفى معلقًا على منشورة تهنئة سلمى أبو ضيف بعيد ميلادها حيث قال: أحلى اتنين فالمجرة.

وأضاف عبد الله خشان فقال: كل سنة وأنتي طيبة، وذكرت مريم حليم صديقتها في تعليق وقالت لها: معنديش صاحبة نفس حجمي غيرك، وأضاف محمد فتحي تعليق قال من خلاله مهنئًا للفنانة سلمى أبو ضيف : كل سنة وانتي طيبة، وقالت دعاء مرزوق: بحبهم.

وعلق كريم أحمد: أجمل بنتين، أعرب حساب يحمل اسم يويو دي أنا عن حبه للفنانة جميلة عوض : بحبك، راضي حسين: والله احسبها صورت عفريت او قصة رعب، صابر البربري: يسعد قلبك، و أضافت شمس الدين خالد تعليقا على حساب جميلة عوض الشخصي: قلبي.

والجدير بالذكر أن الفنانة جميلة عوض ممثلة مصرية التفت لها المتابعين بعد عرض مسلسل تحت السيطرة في سنة ٢٠١٥م، حيث إنها قدمت من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.