اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

سعر هاتف Oppo x2021 والمواصفات

شركة أوبو هي واحدة من شركات الموبايل العالمية ، والتي تقدم للعملاء مع بداية كل عام اصدار جديد من هواتفها بإمكانيات ومميزات ومواصفات مختلفة ، وذلك حتى يناسب فئات كثيرة ومنها هاتف Oppo x2021. ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الأتية ، سعر ومواصفات هاتف Oppo x2021.

هاتف Oppo x2021

قامت شركة أوبو العالمية ، وهي واحدة من أكبر الشركات التي تقدم للعملاء هواتف محمولة ، بطرح إصدارها الجديد وهو Oppo x2021 بمواصفات جديدة ، وذلك من حجم الهاتف وسعة البطارية وقوتها ومدة الشحن وانسيابة الهاتف ، وأيضا بسعر متناسب مع العملاء في العديد من الدول.

مواصفات هاتف Oppo x2021

هاتف Oppo x2021 يعد احداث اصدارات شركة أوبو ، والذي تم تصميه بشكل انسيابي حيث شاشة الهاتف قابلة للتمدد ، وأيضا يدعم الهاتف شريحة من الجيل الخامس 5G وأيضا ، بطارية الهاتف تتمتاز بالعمل لفترة طويلة مقارنة مع باقي الاصدارات السابقة. وشاشة هاتف Oppo x2021 من نوع SUper AMoLED ، وأيضا يتم شحن الهاتف فقط في نصف ساعة ، ويمكن تشغيل الهاتف من خلال شريحتين نانو ، وأيضا الهاتف مزود بكاميرا أمامية وخلفية ، وبرامات مختلفة ومساحة ذاكرة عالية.

سعر هاتف Oppo x2021

يتوفر هاتف Oppo x2021 في العديد من البلاد العربية وأيضا الدول الأوروبية والهند ، حيث أن سعر الهاتف في السوق المصري هو 17625 جنيه مصري ، ويأتي الهاتف مزود بالشاحن المخصص للجهاز.