اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

كشف حقيقة فيديو "الشاب" الذي يطالب بإعادته إلى أهله

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من كشف حقيقة مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر فيه أحد الصبية يطالب بإعادته إلى أهليته. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي -فيسبوك- فيديو التمس خلاله أحد الصبية توصيله إلى أهليته، نظرًا لوفاة والدته وقيام والده بطرده من مسكنه بعد قيامه بالزواج من سيدة أخرى، مما اضطره إلى النوم بمحطة السكة الحديد بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية.

متابعة فورية

على الفور، قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بتوجيه مأمورية لمكان تواجد الطفل، وتم التقابل معه أثناء تواجده أمام محطة السكة الحديد، وتم اصطحابه لديوان القسم وتقديم الرعاية اللازمة له. بالفحص، تبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية، وبسؤاله أكد ما جاء بمقطع الفيديو المشار إليه.

حضور الأسرة

وفى وقت لاحق، حضرت إلى ديوان القسم ربة منزل، مقيمة بالشرقية، وأقرت بأنها والدة الطفل المشار إليه، وأفادت بعدم صحة أقوال نجلها، وأنها مطلقة من والده، وأن نجلها يعانى من اضطرابات نفسية، وأنه ترك المنزل منذ أكثر من عشرة أيام وأنه معتاد الغياب، وأنها لم تقم بالإبلاغ عن غياب نجلها نظرًا لانشغالها فى البحث عنه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق. اقرأ أيضا: مدير خط نجدة الأطفال: القبض على والد طفلة وممرض بسبب عملية “ختان”