اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

شروط التقديم في معهد معاونى الأمن 2021 وموعد سحب الكراسات

30
30

يبحث العديد عن شروط تقديم معهد معاونى الأمن 2021، وموعد سحب الكراسات، حيث أعلن اللواء أسامة عبد الغني مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب، عن بدء القبول للدفعة الخامسة للمتقدمين لمعهد معاونى الأمن، وذلك بدء من 1 فبراير المقبل حتى 5 مارس، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" شروط التقديم في معهد معاونى الأمن 2021، وموعد وأماكن سحب الكراسات.

شروط التقديم في معهد معاونى الأمن 2021:

- يشترط أن يكون المتقدم مصري الجنسية. - يشترط حصول المتقدم على الشهادة الإعدادية. - يشترط أن يتمتع المتقدم بحسن السير والسلوك. - يشترط أن لا يقل سن المتقدم عن 19 سنة في أول شهر فبراير ولا يزيد عن 23 سنة. - يشترط أن لا يكون قد تم الحكم على المتقدم بعقوبة جنائية أو مقيدة للحرية أو في جريمة مخلة بالشرف. - يشترط عدم زواج المتقدم وقت أو قبل التقديم. - يشترط أن لا يقل سن المتقدم عن 170 سم للذكور وعن 165 سم للإناث. - يشترط اجتياز المتقدم لاختبارات اللياقة البدنية والصحية والسمات. - يشترط حصول المجند من المتقدمين على موافقة القوات المسلحة. - يشترط أن لا يكون قد تم فصل المتقدم من قطاع عام أو خدمة حكومية بحكم تأديب نهائي ما لم يتجاوز 4 سنوات.

حفل تخرج الدفعة الثالثة بمعاهد معاونى الأمن بالبحيرة والقاهرة

موعد سحب كراسات معاونى الأمن 2021:

من المقرر أن يتم الإعلان عنها في بيان رسمي من قبل وزارة الداخلية خلال الشهر الجاري وهو شهر فبراير، وعن أماكن سحب الكراسات فقد قامت الوزارة بتخصيص خمسة أماكن يتم السحب من خلالها وهي كالتالي: 1- معهد مندوبى الشرطة بالقاهرة: شارع أحمد عصمت بعين شمس. 2- معهد معاون الأمن بالقاهرة: شارع جسر السويس بوابة رقم 1 للذكور وبوابة 2 للإناث. 3- معهد التدريب الراقي: زهراء المعادى. 4- معهد معاون الأمن بالبحيرة: مدخل مدينة وادى النطرون. 5- معهد تأهيل ضباط صف وجنود الشرطة بسوهاج: مدينة سوهاج حي الكوثر.

المزايا التي يحصل عليها المتقدم لمعهد معاونى الأمن:

أوضح مساعد الداخلية، أن المتقدم لمعهد معاونى الأمن يحصل على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، والإستفادة من النظام العلاجي المجاني وفقا للقواعد العلاجية الشرطية، والاستفادة من الخدمات الإجتماعية للفرد وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة، فضلاً عن صرف الملابس الأميرية مجاناً. حفل تخرج الدفعة الثالثة بمعاهد معاونى الأمن بالبحيرة والقاهرة