اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية الدخول على منصة مدرستي الإلكترونية لعام 2021 https://www.ajil.news/education

mad2-780x470-1
mad2-780x470-1

قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية 1442، بطرح منصة تعليمية لتعليم الطلاب عن بعد وهي منصة مدرستي الإلكترونية وذلك لاستكمال الطلاب والطالبات دراستهم إلكترونيا. وبعد تفشئ فيروس كورونا بطريقة هائلة هذه الفترة، قررت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية الحفاظ على أرواح مواطنيها وطلابها بعدك خروج الطلاب نهائيا من المنازل وذهابهم للمدارس والجامعات، واستكمال دراستهم إلكترونيا من خلال منصات تعليمية يستطيعوا من خلالها تلقي الشرح من قبل المدرسين.

تعرف على طريقة التسجيل على منصة حصص مصر التعليمية 2021

ويستطيع الطلاب من خلال هذه المنصة قيام أداء الواجبات المدرسية حيث يتشكل اليوم الدراسي بعزف النشيد الوطني ، ثم سلسلة من التمارين الرياضية، ثم يدخل المعلم إلى الفصل في وقت محدد حسب الجدول الزمني، وبعد قيام المعلم بشرح الدرس يقوم بتلخيص ما قاله، ثم يقوم بإنشاء اختبار إلكتروني للطلاب للتحقق من فهم الطلاب. ولذلك يرصد لكم موقع "الوكالة نيوز" ولجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية لعام 1442، كل التفاصيل الخاصة ب منصة مدرستي الإلكترونية ونعرض خلال السطور التالية كلا من : رابط مباشر للدخول على منصة مدرستي الإلكترونية لعام 1442. كيفية الدخول على منصة مدرستي الإلكترونية لعام 1442.

رابط مباشر للدخول على منصة مدرستي الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لعام 1442 

https://www.ajil.news/education

كيفية التسجيل في منصة مدرستي التعليمية لعام 1442 في المملكة العربية السعودية 

الدخول على الرابط الخاص بمنصة مدرستي التعليمية في المملكة العربية السعودية وهو https://www.ajil.news/education إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بالطالب. أدخل رمز التحقق. التسجيل في اليوم الدراسي.

كل ما تريد معرفته عن منصة التعليم المصري

تعرف على طريقة عمل فصل دراسي داخل منصة ادمودو

خطوات الاستعلام عن موعد تجديد الإقامة للوافدين برقم الهوية عبر منصة أبشر 2021-1442