اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أحمد شوبير يفتح النار على رمضان صبحي

أحمد شوبير رمضان
أحمد شوبير رمضان صبحي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، مستوى رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مؤكدًا أن رمضان مشدود ولا يقدم أي إنتاج مع فريقه.

وقال شوبير: "رمضان صبحي كان غاضب وزعلان قبل مواجهة انبي، لأنه لم يشارك في مباراة انبي من بدايتها، لكن الأخوة في بيراميدز قالوا لا هو مرهق شوية".

وأضاف شوبير: "رمضان صبحي لعب شوية خلال مباراة انبي لكن بدون أي إنتاج، رمضان دماغه مش فيه، مظهره مش جيد، ومشتت ومشدود ومنفعل بشكل غير عادي".

وتابع : "لا تشعر أن رمضان صحبي شارك أمام انبي، المشكلة هنا من وجهة نظري غرفة الملابس في النادي رغم أنهم تعاقدوا مع لاعبين ذوي خبرات".

وأتم: "أنا أتوقع تغييرات كثيرة ستحدث في نادي بيراميدز على المستويين الإداري والفني".

وحقق فريق انبي فوزا مثيرا علي بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب بتروسبورت في الجولة الحادي عشر ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

افتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة 7 عن طريق محمود وادي من تسديدة صاروخية فتسكن الشباك علي الفور ، معلنا الهدف الاول لـفريقه .

رمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي

وبعد مراجعة حكم المباراة محمود ناجي لتقنية الفار أمر باحتساب ركلة جزاء لصالح فريق انبي بعد لمسة يد على عمر جابر داخل منطقة الجزاء، وينجح رامي صبري بإدراك هدف التعادل في الدقيقة 45 .

وأضاف انبي الهدف الثاني في الدقيقة 47 ، بعدما جاءت كرة عرضية من مصطفى دويدار من جهة اليسار قابلها جون أوكويي إيبوكا بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت الشباك.

وأشهر حكم المباراة بطاقة الصفراء لـ رمضان صبحي ، وهو يجلس علي مقاعد البدلاء لاعتراضه علي قرارات الحكم .

وتمكن انبي من تسجيل الثالث في الدقيقة 49 ، بعد انفراد تام بالمرمى من دينوبيتر جودي اتبعه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وجاء هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 64 عن طريق ديجو رولان المهاجم الاورجواني الجديد بعد خطأ فادح من دفاع انبي .

وبهذه النتيجة يطيح إنبي بفريق بيراميدز من المركز الخامس ليحتله الفريق البترولي برصيد 16 نقطة ، بينما يتجمد ويتراجع بيراميدز الي المركز السادس برصيد 15 نقطة .

مدرب بيراميدز يشيد برمضان صبحي: لاعب من طراز عالي