ترند و سيو

أماكن سقوط الأمطار اليوم الجمعة حتى الأربعاء المقبل

 

 

بالتزامن مع تحذير الأرصاد الجوية من سقوط الأمطار اليوم الجمعة، وتعرض بعض المحافظات لموجه الطقس السئ، مثل السويس وكفر الشيخ، وإعلان غرفة العمليات وإدارة الأزمات رفع حالة الطوارئ بهذه المحافظات، من أجل رفع مياه الأمطار من الشوارع، ومن المنتظر أن تشهد البلاد أمطارا خفيفة على مناطق من الوجه البحري وشمال الصعيد، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» حالة الطقس اليوم، وأماكن سقوط الأمطار اليوم الجمعة حتى الأربعاء المقبل .

 

أماكن سقوط الأمطار اليوم الجمعة

 

توقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار متوسطة رعدية، ونشاط رياح على أغلب الأنحاء اليوم الجمعة، على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء ومنطقة خليج السويس، ومدن القناة شلاتين، مرسى علم، القصير، الغردقة، رأس غارب، الزعفرانة، الطور، السويس، كاترين، نخل، رأس سدر، شرم الشيخ.

 

كما توقعت اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر، وارتفاع الموج من 3.5-4.5 متر.

 

أماكن سقوط الأمطار غدا السبت

 

أما يوم السبت، فتوقعت الأرصاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، مع وجود شبورة مائية صباحا على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.

 

أماكن سقوط الأمطار حتى الأربعاء المقبل

 

بينما من يوم الأحد إلى الأربعاء 10 فبراير 2021، فتوقعت الأرصاد أن يكون الطقس مستقر، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحراره ليسود طقس دافيء نهارا شديد البروده ليلا شبورة مائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

تعرف على توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس اليوم الأربعاء 3-2-2021

حالة الطقس اليوم الجمعة

 

كما تتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري، ومعتدل على السواحل الشمالية، ودافئ على جنوب سيناء، ومائل للدفء على شمال الصعيد، ودافئ على جنوب الصعيد، مع رياح نشطة على كافة الأنحاء.

 

أما الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، باردا على السواحل الشمالية، باردا على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

 

درجات الحرارة اليوم الجمعة

 

– القاهرة 21 12 .

– الإسكندرية 19 13.

– مطروح 18 13.

– سوهاج 22 09 .

– قنا 23 10 .

– أسوان 23 11 .

 

وكانت كشفت الأرصاد الجوية، أن حدة الأمطار سوف تقل يحلول يوم السبت غدا، بالإضافة إلي اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر.

 

الأرصاد تحذر من موجة الطقس السيء وانخفاض درجات الحرارة

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى