اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اسعار منيو هارديز والخط الساخن لطلب الاوردر

هارديز
هارديز

يعتبر هارديز من مطاعم الوجبات الجاهزة الشهيرة التي تقدم أكلات تحتوي على لحوم ودجاج مع السلطات الشهيرة والخبز بمختلف أنواعه مع مختلف الصوصات، ويمكن طلب اوردر عبر الخط الساخن لهارديز وهو 19066 ، ولكن قبل الطلب، تستعرض بوابة "الوكالة نيوز"، اسعار منيو هارديز للساندويتشات والوجبات.

اسعار منيو هارديز

مشروم اند سويس برجر

يتكون من شطيرة لحم مشوي على اللهب مغطاة بجبن سويسري بالاضافة إلى صوص المشروم الفريد داخل خبز هارديز الشهير، وسعر الساندويتش 44 جنيه، والكومبو الوسط بسعر 65 والكبير بسعر 71 جنيه.

الاسطورة

يتكون من احصل على مشروم آند سويس، كوردن بلو، تشيكن فيليه، فيمس ستار، بطاطس حجم كبير و لتر بيبسي، بسعر 169 جنيه.

سوبر ستار

يتكون من قطعتين من لحم أنجوس المشوي على اللهب مغطى بالجبن الأمريكية، مخلل الشبت، طماطم طازجة، بصل و خس، كل هذا بداخل خبز هارديز المميز، بسعر 69 جنيه.

كيرلي فرايز

يتكون من فرايز مقطعة بعناية لحلقات و مطهوة بعناية لمذاق يذوب في الفم، بسعر 25.49 جنيه.

هالبينو تشيكن

يتكون من فيليه دجاج مقرمش مغطى بقطع الهالبينو، جبن بيبر جاك، صوص سانتا في الحار مع طبقة من الطماطم و الخس الطازج بداخل خبز هارديز الشهير، وسعره 59 جنيه.

عرض الكبير

يتكون من ساندوتش سوبر ستار، سادونش دبل اوريجينال انجوس ثيك برجر، ساندوتش دجاج فيليه سوبر ستار، بطاطس حجم عائلي ولتر مشروب غازي، وسعره 199 جنيه.

انجوس فيست

يتكون من 4 أنجوس ساندوتش من ( كلاسيك أو مشروم أو هالبينو )، 2 بطاطس عادي، 2 بطاطس حلزونية و 1 لتر بيبسي، وسعره 235 جنيه.

منيو برجر كنج واسعار الوجبات ورقم الخط الساخن

ساندوتش انجوس العملاق

يتكون من 2 قطعة لحم أنجوس مشوي على اللهب، شريحتين جبنة سويسرية، فلفل، صوص مشروم ومايونيز. كل هذا بداخل خبز البريوش اللذيذ، بسعر 100 جنيه.

ساندوتش هالبينو انجوس ثيك برجر

يتكون من قطعة لحم أنجوس ثيك برجر، مغطاة بجبن بيبر جاك، شرائح الهالبينو، صلصة سانتا في والخس، بصل وطماطم، كل هذا بداخل خبز البريوش اللذيذ، بسعر 70 جنيه.

ستار أنجوس ساندوتش

يتكون من قطعة برجر آنجوس، 2 شريحة جبنة، طماطم، خس، بصل أحمر، مخلل، كاتشب، مايونيز و مستردة، يقدم فى خبز بريوش، بسعر 71 جنيه.

مشروم أند سويس أنجوس ثيك برجر

يتكون من  لحم أنجوس مشوي على اللهب، مغطى بصوص المشروم و الجبن السويسرية بالإضافة إلى مايونيز الفلفل الأسود في خبز البريوش الشهير، بسعر 70 جنيه.

كلاسيك أنجوس ثيك برجر

يتكون من لحم أنجوس المشوي على اللهب مغطى بجبن بيبر جاك و مايونيز فلفل اسود مع الخضار الطازج، كل هذا بداخل خبز البريوش، بسعر 71 جنيه.

اسعار منيو دجاج تكا للوجبات وعناوينه في الاسكندرية والمحافظات الأخرى