اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

على نفقته الخاصة.. ساسي يعرض على لاعب المحلة العلاج خارج مصر

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، قد عرض السفر على محمد سامي لاعب غزل المحلة للعلاج خارج مصر على نفقة اللاعب التونسي بعد تسببه في تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري.

كشف المصدر، أن ساسي تحدث مع لاعب غزل المحلة أكثر من 8 مرات منذ تعرضه للإصابة للاطمئنان عليه، وأبلغ ساسي الجهاز الطبي بالزمالك والمحلة، استعداده لتحمل تكاليف سفر محمد سامي للعلاج خارج مصر إذا لزم الأمر ذلك.

وأكد الجهاز الطبي لفريق المحلة، لفرجاني ساسي أنه لا داعي لسفر محمد سامي خارج مصر لتلقي العلاج، خاصة أن اللاعب حالته مستقرة بالإضافة إلى امتلاك المستشفيات المصرية كافة الإمكانات اللازمة لعلاج اللاعب الذي لم يحتاج للتدخل الجراحي.

بعرض خرافي.. بيراميدز يجير فرجاني ساسي لخيانة الزمالك

وتأكد غياب فرجاني ساسي، عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غد الأحد، بإستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، بسبب الإيقاف، بعدما تلقى اللاعب البطاقة الحمراء خلال مواجهة غزل المحلة.

وحصل فرجاني ساسي على البطاقة الحمراء أمام المحلة بسبب لعبة خطرة مع محمد سامي لاعب غزل المحلة، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، على ستاد الأخير، وانتهت بفوز الغزل بهدفين مقابل هدف.

ومن المفارقات، إن فرجاني ساسي سجل هدف الزمالك الوحيد في شباك غزل المحلة اليوم، ليعود للتهديف بعد صيام طويل حيث كان أخر هدف سجله في شباك الاتحاد السكندري يوم 10 أغسطس الماضي، بعدها تلقى اللاعب البطاقة الحمراء ليغيب عن مواجهة الاتحاد المقبلة.

باتشيكو يجتمع بفرجاني ساسي.. وتدريبات خفيفة لجنش