اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بايرن ميونخ بنصف نهائي كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة فريق بايرن ميونيخ الألماني ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر من 4 فبراير وحتي 11 من نفس الشهر. وضرب الأهلي موعد مع بايرن ميونيخ الألماني فى نصف نهائى كأس العالم للأندية يوم الاثنين المقبل فى تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وكان البايرن حقق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي.

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

وتقام مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الاثنين المقبل فى تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس والكاس فى لقاء سيقام على ملعب الريان بقطر. حقق النادي الأهلي الفوز على فريق الدحيل القطري ضمن مباريات الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية بهدف دون رد سجله اللاعب حسين الشحات.

التشكيل المتوقع للأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر الأهلي يتأهب لمواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الواحدة ظهر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، استعداده لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المقرر لها الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية. ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب جامعة قطر الذي احتضن تدريبات الفريق منذ وصوله إلى العاصمة الدوحة. وتأهل الأهلي أمس إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه على الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المدينة التعليمية في مستهل مشواره بالبطولة. علق فريق البايرن ميونخ على فوز الأهلي على الدحيل القطري في أولى مباريات كاس العالم للاندية. وكتب الصفحة الرسمية البايرن عبر فيس بوك قائلة : "الاتنين الساعة 8 في ملعب الريان، هنلعب ماتش في كأس العالم للأندية سوا Al Ahly SC ". وانتهت أحداث مباراة الأهلي ومنافسه الدحيل القطري بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، في اللقاء الافتتاحي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في دولة قطر. وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف في مرمى الدحيل القطري، في اللقاء الافتتاحي عن طريق حسين الشحات بكرة صاروخية مباغتة في الدقيقة 31 من عمر المباراة تأهل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى الى المربع الذهبى لبطولة العالم للأندية بعد الفوز القاتل على الدحيل القطرى بهدف نظيف في اللقاء الإفتتاحي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في دولة قطر. وأحرز هدف الفوز والمباراة الوحيد حسين الشحات فى الشوط الأول، ليضمن تواجد المارد الأحمر بين الرباعي الكبار في كأس العالم للأندي ةقطر 2021. اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ فى نصف نهائى كأس العالم للأندية