اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سيارات

مواصفات وأسعار سيارة باليسايد موديل 2021 

  طرحت شركة هيواندي موديلها الجديد من السيارات في الأسواق المحلية والعالمية، وهي سيارة باليسايد موديل 2021 والتي صممت بأهلي جودة وبمواصفات قياسية على أعلى مستوي تناسب جميع الفئات والمستويات المختلفة.   وتتميز سيارة باليسايد موديل 2021، بأنها السيارة الأولى من بين سيارات الكروس أوفر العائلية التي تتميز بجودة عالية والتنسيق مع عصر التكنولوجيا والتطور الحالي، ووفرت شركة هيونداي أضوية الليد المميزة لمقدمة السيارة، والشبك الأمامي الجديد المميز من هيونداي الذي تميزت به سيارة هيونداي باليسايد 2021والشبك الأمامي السفلي.     ووفرت أيضا الرادار بالمنتصف ولمسات الكروم الجميلة، وأضوية الضباب الطولية الكبيرة التي تعطي شكلا وتنسيقا لهذه السيارة.   اهتمت شركة هيواندي بالخلف حيث قامت بتصميم سيارة باليسايد 2021 الجديدة، والتي توفر الأضواء الجميلة بتقنية الليد المميزة لتعطي طابع التطور والتكنولوجيا المدخلة على هذه السيارة، وتحمل شركة هيونداي شعار يسمي الكبير وتحته كلمة باليسايد باللغة الإنجليزية، وشكل العوادم الجديد الذي يوحي بالمتانة والقوة لسيارة هيونداي باليسايد الجديدة، ويوجد أيضا لمسات الكروم الجميلة بجانب الأضواء الخلفية على كلا الجانبين.   ونعرض خلال السطور التالية من خلال موقع "الوكالة نيوز" كل المعلومات الخاصة بسيارة باليسايد موديل 2021 :    

الشكل الداخلي لسيارة باليسايد 2021 :

  توجد مساحة واسعة من الداخل تصل إلى ثمانية ركاب في طرازات SE و SEL، وسبعة في فئة Limited و Calligraphy، وهناك أيضاً مساحة كبيرة في الصفوف الثلاثة لركابها، كما  يتميز الصف الثاني بزر يعمل بلمسة واحدة لتحريك المقعد للأمام لسهولة الوصول إلى الصف الثالث، وتتميز بوجود نظام منع الضوضاء داخل المقصورة.    

مساحة التخزين في سيارة باليسايد 2021:

  تصل المساحة التخزينية في سيارة باليسايد 2021 إلى 33 حقيبة يد، ولكن مع استخدام الصف الثالث تتقلص مساحة التخزين لتتسع فقط ل 18 قدماً مكعباً، وحصلت سيارة هيونداي باليسايد 2021 على أفضل الجلود والمواد الخام الجديدة المستخدمة داخل المقصورة الفاخرة.     يتوفر أيضا بها شاشة ترفيه ومعلومات قياسية مقاس 8.0 بوصة مع نظام تكامل Android Auto و Apple CarPlay و Bluetooth بشكل قياسي، ومن الممكن طلب الشاشة البديلة التي تتوفر بمقاس 10.3 بوصة بدقة وجودة عالية، ويمكنك أيضاً اختيار إلى ما يصل إلى 7 منافذ usb، ويمكن أيضاً قفل باليسايد 2021 وإلغاء قفله وكذلك البدء عن بُعد من خلال Amazon Alexa و Google Assistant.    

ماهي مواصفات الأمان في سيارة باليسايد 2021 :

    منحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) باليسايد تصنيف أمان من فئة الخمس نجوم     وجود نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع كشف المشاة.   تحذير قياسي للمغادرة مع المساعدة في الحفاظ على المسار.   مثبت السرعة التكيفي القياسي.   كاميرات بتقنية 360 درجة.   حساسات بتقنية 360 درجة.   نظام الملاحة داخل لوحة القيادة.   وضع القيادة شبه المستقل.   الدخول والتشغيل دون مفتاح.    

مواصفات محرك سيارة باليسايد 2021 :

  تتوفر باليسايد 2021 بمحرك سداسي الإسطوانات سعة 3.8 لتر الذي يولد قوة 291 حصاناً، ومقترن بناقل حركة اوتوماتيكي مكون من ثمانية سرعات، وبتقنية الدفع الكلي للعجلات، و تتسارع هيونداي باليسايد 2021 من 0-60 ميل ب 6.9 ثوانٍ فقط.    

أسعار سيارة باليسايد 2021 :

  يبدأ سعر سيارة باليسايد 2021 من 34,000$ دولار أمريكي أي ما يعادل، 126,000 ريال سعودي، 123,300 درهم إماراتي، و 10,270 دينار كويتي. تعرف علي اسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا 2021