اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

مباراة أرسنال وأستون
مباراة أرسنال وأستون فيلا

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا والقنوات الناقلة، والتي تقام على ملعب «فيلا بارك»، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

سيهدف كل من أستون فيلا وأرسنال إلى التعافي من الهزائم المحبطة في منتصف الأسبوع عندما يتواجهان مساء اليوم علي ملعب "فيلا بارك"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

يدخل أرسنال مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز لتعويض النقاط التي فقدها في الجولتين الماضيتين، حيث تعادل مع مانشستر يونايتد سلبيا، قبل أن يتلقى هزيمة من ولفرهامبتون في الجولة الماضية.

وسيقاتل رجال ميكيل أرتيتا علي حصد الثلاث نقاط من الفيلا بارك، لتحسين موقع الجانرز في جدول ترتيب البريميرليج، حيث يوجد الآن قبل انطلاق الجولة الثالثة والعشرين في المركز العاشر برصيد 31 نقطة، وخلال 22 مباراة، حقق أرسنال الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وهزم في 9 هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق أستون فيلا وعينه علي النقاط الثلاث للاستمرار في المراكز المتقدمة، وللخروج من كبوة الهزيمة من وست هام الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف، ويحتل الفيلانز المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

أرسنال ضد ساوثهامبتون.. التشكيل المتوقع للجانرز

نتيجة مباراة الذهاب

انتهت مباراة الذهاب بفوز أستون فيلا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت علي ملعب الإمارات في الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنطلق مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت مكة المكرمة 12:30 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

تذاع مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة «بي ان سبورتس 1 اتش دي».

ملعب مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف ملعب «فيلا بارك» مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال يعلن تشكيل مباراة برايتون .. والنني أساسيا