اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تصريحات نارية ومثيرة من أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان.. تعرف على التفاصيل

أبو المعاطي زكي وعبد
أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان

ظهر الإعلاميين أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، من أحد فنادق دولة قطر المستضيفة لبطولة كأس العالم للأندية، من أجل نفي شائعات ارتباطهم بالنادي الأهلي أو الحصول على دعوات من ادارة القلعة الحمراء لحضور كأس العالم للأندية.

نفي

حيث تحدث ابو المعاطي زكي في بث مباشر أمس، وأكد أنه لا علاقة لهم ببعثة النادي الأهلي ولم يحصلا على دعاوي من من جمال جبر ومحمد الجارحي أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وانهم غير متصلين مع البعثة لأن هذا ممنوع منعاً باتاً، مؤكداً انهم يحصلون على الأخبار بمجهود شخصي وعلاقات خاريجية. كما وجها رسالة لأحد الإعلاميين الرياضيين ولقبوه بـ"سوسن"، وأكدا "انه لا صحة لوجود مكافأة لهدم نادي الزمالك كما يدعي هذا الإعلامي، اللذي لقبوه ايضا برأس الفساد والفتنة وان لا أحد يعلم شيئ عن رئيس الزمالك السابق في قطر ولا يعطوه اي اهمية، واضاف عبد الناصر زيدان، ان الزمالك تطهر من الفساد ولديه مجلس إدارة محترم. واستكمل عبد المعاطي زكي، انهم لا يمثلون سوا انفسهم، وعبر عن فخره بتشجيعه للنادي الأهلي الذي يمثل ملايين المصريين بكأس العالم للأندية، رغماً عن اعين المتعصبين وانه فخور بتشجيعه للأهلي بإستماته. تعرف على موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة لها وقال عبد الناصر زيدان خلال البث المباشر "ان من حقه كإعلامي القدوم مع النادي الأهلي، ولكن الأهلي لم يجلب معه سوى مركزه الإعلامي المتمثلين في قناة النادي الأهلي والمجلة الخاصة به" وأضاف انهم قادرون على العمل في قناة الأهلي او في نادي الزمالك او اتحاد الكورة في حال رغبتهم في ذلك، مؤكدا ان الزمالك الآن يملك ادارة محترمة وفرقة جيدة ويتم التحقيق في تهم الإختلاث المالي والسرقة.

فضح الحقيقة

كما صرح عبد الناصر زيدان ان الإعلامي الذي لقبوه بسوسن، كان متعاقد مع شركة من اجل تقديم برنامج رياضي على اليوتيوب ولكنه فشل فشلاً زريعا، لذلك اشتبك مع عبد الناصر وابو المعاطي لتحقيق مشاهدات كثيرة. وبخصوص مباراة والأهلي وبايرن ميونخ اكد ابو المعاطي زكي في سبق إعلامي ان علي محمد علي سيكون معلقا على المباراة عبر قنوات bein sport الفضائية، وسيكون لهم لقاء حصري مع المعلق المحترم الراقي على حد وصفهم. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ..كأس العالم للأندية قطر 2021