اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قبل مواجهة البايرن.. مطالب في الجهاز الفني للأهلي بالفعل بهذا اللاعب

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن أعضاء في الجهاز الفني للمارد الأحمر، قد طلبوا بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عدم الدفع بالكونغولي والتر بواليا أساسياً في مباراة بايرن ميونيخ بنصف نهائي مونديال الأندية.

وأكد أكثر من عضو بالجهاز الفني خلال حديثهم خلال الساعات الماضية مع موسيمانى على ضرورة الاعتماد على محمد شريف في المباراة المرتقبة وإحالة المهاجم الكونغولي المنضم للأهلي في يناير الماضي للدكة، في ظل المستوى المتواضع الذى يقدمه الفترة الماضية وآخرها لقاء الدحيل القطري الذى فاز فيه الأهلي بهدف نظيف.

ويرى المطالبون بعدم مشاركة بواليا أساسيا في مباراة بايرن ميونيخ أن المهاجم الكونغولي لا يُجيد اللعب على الهجمة المرتدة التي سيلعب عليها الأهلي في لقاء البايرن التاريخي، لذا من الأفضل الاستعانة بمحمد شريف صاحب السرعات.

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة لها

واتفق بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مع جهازه المعاون على الدفع بثلاثي خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية والمالي آليو ديانج في التشكيل الأساسي لمباراة بايرن ميونيخ الألماني بعد غد في نصف نهائي مونديال الأندية.

واستقر موسيمانى على مواجهة البايرن بثلاثي ارتكاز في محاولة لغلق المساحات أمام الفريق البافارى صاحب الحلول الفردية والقدرات الخاصة ، ويخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،السبت، مرانه الأساسي استعداداً لمباراة بايرن يونيخ الألماني المُرتقبة المُقرر لها الثامنة من مساء غد، الأثنين، بتوقيت القاهرة.

ويكثف الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي خلال الأيام الحالية من جلساته ومحاضراته مع لاعبي الفريق من أجل شرح بعض الأمور الهامة المتعلقة بمباراة البايرن التاريخية والتي يأمل خلالها بطل مصر وأفريقيا في تقديم عرض قوى أمام عملاق أوربا الذى يُعد أفضل فريق يُقدم مستوى ثابت خلال الموسمين الأخيرين تقريباً.

كأس العالم للأندية.. بعثة الأهلي تحتفل بعيد ميلاد طارق قنديل