اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أكواد اتصالات كاش 2021 طريقة سحب الأموال والإشتراك

اتصالات كاش هي أحدي خدمات اتصالات وتقوم بتحويل الأموال، وتعد اتصالات واحدة من شركات الاتصالات والانترنت الرائدة في مصر ويبحث الكثير من المواطنين عن اكواد اتصالات كاش. وينشر لكم موقع الوكالة نيوز الاكواد الخاصة بالخدمة:

أكواد اتصالات كاش

اطلب كود الخدمة #777* واستمتع بخدمات اتصالات كاش،هو الكود الموحد الذي يمكنك بعد ذلك التحكم في جميع خدمات اتصالات كاش. طريقة الاشتراك في اتصالات كاش تقدم اتصالات ميزة الاشتراك في اتصالات كاش وذلك دون الحاجة الي الذهاب الي الفرع عن طريق ١_ اطلب كود خدمة اتصالات كاش #777* مباشر عن طريق الدخول لتطبيق الاتصال على هاتفك. ٢_ أدخل رقمك القومي المكون من ١٤ رقم ويجب الانتباه بشدة عند ادخال الارقام. ٣_ ادخل رقم سري جديد لمحفظتك ويجب تذكر الرقم جيدا. ٤_ أعد إدخال رقمك السري للتأكيد وذلك لتتاكد الشركة من حفظ لرقمك السري. ٥_ سوف تتأكد الشركة من البيانات وسوف تضع محفظتك قيد التسجيل وستصلك رسالة تأكيد عند نجاح عملية الاشتراك في اتصالات كاش. بعد نجاح عملية التسجيل في اتصالات كاش يمكنك استخدام اكواد اتصالات كاش.

تحويل الأموال 

يمكن لعميل اتصالات تحويل الاموال عن طريق الإتصال كود اتصالات كاش #777* ويجب إتبع الخطوات التي تظهر امامك علي الشاشة بعد طلب كود اتصالات كاش ثم إرسال الأموال لأي رقم اتصالات، لكن هناك شيء مهم يجب العلم به، وهو يجب أن يكون الرقم الآخر مشترك في خدمة اتصالات كاش. أكواد فودافون الأساسية 2021 معرفة الرصيد وتجديد باقات إنترنت