اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

كيفية ضبط اللغة على لوحة المفاتيح للتابلت المدرسي 2021

تحميل-وتثبيت-منصة-الامتحان-على-التابلت-740x470-1-1
تحميل-وتثبيت-منصة-الامتحان-على-التابلت-740x470-1-1

يستمر بحث طلاب مرحلة الثانوية العامة حول معرفة طريقة ضبط اللغة العربية و اللغة الانجليزيه والفرنسية أوالالمانية أوالاسبانية علي لوحة المفاتيح لتلقي الحصص المدرسية التي وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المنصات التعليمية. وتستعرض الوكالة نيوز طريقتان لضبط اللغة على التابلت المدرسي وتكون من خلال طريقتان كالتالي:_

رابط التسجيل الإلكتروني في الأماكن الشاغرة بالجامعات الخاصة 2021 وموعد تعبئة الرغبات

الطريقة الأولي عن طريق الآتي:

- التطبيقات أو Apps. - ثم الضبط أو settings - ثم الادارة العامة أو General managemen. - ثم اللغة والادخال أو language and input. - ثم لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة أو On - screen keyboard. - ثم لوحة مفاتيح Samsung أو Samsung keyboard. - ثم إدارة لغات الادخال أو MANAGE Input LANGUAGES. - ثم اللغات والانواع أو Language and types. - ثم تفعيل العربيه و English.

كيفية التسجيل على موقع بنك المعرفة المصري 2021

- ولضبط اللغة الثانيه تفعيل Francais او تنزيل Deutsch خاص لطالبات اللغة الألمانية أو Espanol خاص لطالبات اللغة الإسبانية وتفعيلها.

• بينما تكون الطريقة الثانية تكون كالتالي :

- عند ظهور لوحه المفاتيح أثناء الكتابة نقوم بالضغط على رمز الضبط في لوحة المفاتيح. - ثم إدارة لغات الادخال أو MANAGE Input LANGUAGES. - ثم اللغات والانواع أو Language and types. - ثم تفعيل العربيه و English. - ولضبط اللغة الثانيه تفعيل Francais او تنزيل Deutsch خاص لطالبات اللغة الألمانية أو Espanol خاص لطالبات اللغة الإسبانية وتفعيلها.

تعرف على الأوراق المطلوبة من المعلمين للترقي 2021