اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

من هو هشام جمال بطل مسلسل في بيتنا روبوت؟

5937487341602317475
5937487341602317475

تصدر اسم الفنان هشام جمال، تريند محرك البحث جوجل، بعد ظهوره امس مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة أمس على قناة cbc الفضائية المصرية، وقدم له البرنامج جائزة احسن مسلسل، نظرا للنجاح الذي حققه مسلسل في بيتنا روبوت، والذي يعد أول أداء تمثيلي للفنان هشام جمال، وتنشر «الوكالة نيوز» لمتابعيها ابرز المعلومات عن هشام جمال خلال السطور المقبلة.

من هو هشام جمال ؟

- هشام جمال هو منتج وملحن ومغني ومؤلف ومخرج ومونتير، انتج العديد من الأعمال التلفزيونية ومالك شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية. - وهو من مواليد عام 1995.

سمية الخشاب تظهر باطلالة ملفتة

- بدأ مشواره الفني وهو في سن 16 عامًا، بالإنتاج الموسيقي عندنا أسس شركة روزناما ريكوردز، وأصبح أصغر منتج موسيقي على مستوى العالم. - وانتح اغنية «فيسبوكي» للفنان أحمد مكي، وهي اول أعمال هشام جمال الموسيقية. - وفي عام 2014، أنشأ فريق غنائي باسم "بوي باند"، وهو أحد أعضائها وطرح أول أغنية للفريق بعنوان "عيشها بدماغك". - وفى عام 2015، أنتج أول مسلسل بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم وهو مسلسل «لهفة». - وفي عام 2016، أنتج مسلسل «نيللي وشريهان» مع النجمات دنيا وإيمي سمير غانم. - كما تعاون هشام جمال بشركته مع عدد من المطربين الكبار أبرزهم أنغام.

منة عرفة وايمان العاصي يهنئون الأهلي بفوزه على الدحيل بمونديال الأندية

- وفي عام 2019، أخرج تتر مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، وكذلك اغاني المسلسل التي حققت نجاحا كبيرا. - صاحب فكرة مسلسل في الـ لا لا لاند". - كتب فكرة برنامج "تلاتة في واحد". - دخل التمثيل بتجسيد دور البطولة في مسلسل في بيتنا روبوت. - له الكثير من المواقف التي دعم بها ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث حقق أمنية الطفلة رحمة صاحبة الذراعين المبتورين، التي طلبت لقائه في برنامج واحد من الناس.

المطرب الشاب محمد عز يستعد لطرح أحدث أغانيه “مالية عينيا”

حمادة هلال يفاجئ الجمهور بسؤال علي الفيس بوك

بعد رحيله..تعرف على ابرز المحطات السنيمائية للفنان عزت العلايلي