تعرف على أرخص فنادق أسوان فى الشتاء الليلة تصل 157 جنيه

أرخص فنادق أسوان التى تتميز بوجود الخدمات الخاصة والعامة، والتى تجعلها محط أنظار الجميع خاصة الراغبين فى قضاء شتاء دافي ومميز فى أرض الجنوب.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أهم المعلومات عن أرخص فنادق أسوان المميزة التى يأتى اليها العديد من المواطنين المصريين والأجانب.

فندق اوسكار اسوان

يوفر فندق اوسكار اسوان غرف مكيفة مع حمام خاص، ويحتوي على مطعم وبار في الهواء الطلق بار ومطعم للوجبات الخفيفة، وتبلغ قيمة الحجز فى الليلة الواحدة بالفندق حوالى 200 جنيه مصريًا لجميع الزائرين المصريين وهو محط انظار الراغبين فى التنزه بالمحافظة.

اسعار الفنادق في أسوان فبراير 2021 ورابط الحجز

فندق حابي

يقع فندق حابي في مدينة أسوان، وضمن مسافة 24 كم من قبر أغاخان و18 كم من السد العالي بأسوان، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعماً ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف مميزة، ، وتبلغ قيمة الحجز فى الليلة الواحدة بالفندق حوالى 527 جنيه مصريًا لجميع الزائرين.

فندق كيلو باترا

يقع فندق كليوباترا في أسوان على بعد 25 كم من ضريح آغا خان، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وتسجيل الوصول والمغادرة السريعين وخدمات الكونسيرج، وتبلغ قيمة الحجز فى الليلة الواحدة بالفندق حوالى 512 جنيه مصريًا لجميع الزائرين.

اسعار الفنادق في شرم الشيخ والغردقة فبراير 2021 مع روابط الحجز

فندق مرحبا بالاس

يوفر فندق مرحبا بالاس إطلالة ساحرة على النيل من كورنيش النيل، وقاعدة هادئة ومريحة في أسوان مع الغرف الواسعة، على مقربة من مركز المدينة والبازارت القديمة، وتبلغ قيمة الحجز فى الليلة الواحدة بالفندق حوالى 628 جنيهًا مصريًا لجميع الزائرين.

فندق فيله

يقع فندق فيلة في أسوان، على طول كورنيش النيل. ويوفر أماكن إقامة مكيفة مع شرفات مطلة على النيل. ويتميز بخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وبمطعم يقدم إفطاراً أمريكياً، وتبلغ قيمة الحجز فى الليلة الواحدة بالفندق حوالى 628 جنيهًا مصريًا لجميع الزائرين.

أسعار الفنادق في الغردقة فبراير 2021 مع مواصفات الفندق وموقع الحجز الفوري

 

زر الذهاب إلى الأعلى