اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة.. رابط الاستعلام عن المواعيد

يبحث الكثير من الناس علي كيفية الحصول علي منحة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ذلك تزامناً مع منحة العمالة الغير منتظمة المتضررين بسبب الظروف الراهنة من وباء فيروس كورونا ، حيث قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي مد منحة العمالة الغير منتظمة حتي منتصف العام الجاري ،تصل مستحقات وقيمة تلك المستحقات الي ما يعادل ال500جنية ، تصرف مستحقات تلك المنحة لكل ما هو منطلق عليه شروط واحكام هذا الصرف في ظل الظروف الاستثنائية والاجراءات الاحترازية لتفشي فيروس كورونا المسجد ، لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة ، رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة ، موعد صرف الدفعة السادسة من منحة العمالة الغير منتظمة .

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021

•في البداية يتم الدخول علي الموقع الالكتروني الخاص بوزارة القوي العاملة . •ثم يقوم طالب منحة العمالة الغير منتظمة باختيار الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة ويتم الاستعلام عن الدفعة الجديدة . •ادخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم لطاب المنحة ، ثم يتم ادخال كود المحافظة والاسم بشكل ثلاثي . •يتم الضغط علي أيقونة الاستعلام وسوف تظهر كافة التفاصيل الخاصة بمنحة العمالة الغير منتظمة .

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة 2021

‏ازداد البحث عبر مواقع البحث "جوجل"، ‏عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة ،حيث أقرت وزارة القوى العاملة أنه سوف يتم صرف منحة العمالة الغير منتظمة منتظمة في النصف الأول من شهر فبراير الجاري ،كما أنه قررت وزارة القوى العاملة أن يتم صرف المنحه من خلال ماكينة ال ATM ،ومكاتب البريد عبر الفيزا الخاصة بالمتقدم لمنحة العمالة الغير منتظمة ،وذلك للحفاظ على المواطنين من ‏انتشار وباء كورونا المستجد . كما أنها قدمت لأصحاب الأعمال الغير منتظمة رابط يستطيع من خلاله الاستعلام عن كيفية الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة وهل هم من المقبولين الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة أم لا،ومن المقرر فتح وزارة القوى العاملة الباب لأصحاب العمالة الغير منتظمة لتسجيل بياناتهم و الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة خلال الشهور المقبلة على أن تظل صرف منحة العمالة الغير منتظمة حتى منتصف العام الجاري.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021

‏يمكنك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة من خلال الرابط الرسمي التي تقدمه وزارة القوى العاملة ، حيث قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي مد منحة العمالة الغير منتظمة حتى منتصف السنة الجارية ،ذلك تزامنا مع فيروس كورونا المستجد، ويمكنك الاستعلام عبر الموقع الرسمي الذي أطلقته وزارة القوى العاملة من خلال الرابط التالي: manpower.gov.eg ‏والجدير بالذكر أن ‏خصصت وزارة القوى العاملة ‏رقم ساخن للكشف عن ‏حالة استحقاق صرف الدعم لأصحاب ‏حالة استحقاق صرف الدعم لأصحاب العمل الغير منتظمة من خلال رقم 142 .