اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رالط الإستعلام عن شقق الإسكان الإجتماعي ضمن الإعلان الرابع عشر

الاستعلام شقق الإسكان الاجتماعي أكثر ما يبحث عنه المواطنين المتقدمين على شقق بالأعلان الرابع عشر، ضمن مشروع «مليون وحدة» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحدودي الدخل، بالشروط التي أعلن عنها صندوق التمويل العقاري في كراسة الشروط، ولكثرة البحث عن معرفة موعد النتيجة، ننشر لكم الموعد ورابط الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان 14 خلال السطور المقبلة.

رابط الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان الـ14

يمكن الاستعلام عن شقق الإسكان الإجتماعي الاعلان الـ 14 من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الإسكان من خلال الرابط التالي: http://www.mhuc.gov.eg - وبعدها ادخل الرقم القومي في المكان المخصص له. - ثم استعلم عن موعد النتيجة. كما يمكن الاستعلام عن موعد النتيجة من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز خدمة عملاء الصندوق: 5999 – 5777 – 1188 من أي تليفون محمول رقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة التاسعة صباحاً وحتـى الخامسة مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

أماكن الشقق للاسكان الاجتماعي الاعلان الـ 14

وعن أماكن شقق الإسكان الإعلان الرابع عشر، فهي حدائق العاصمة، بدر، حدائق أكتوبر، أسوان الجديدة، المنيا الجديدة، قنا الجديدة، العاشر من رمضان، السادات، سوهاج الجديدة، العبور الجديدة.

شروط حجز شقق الإسكان الإعلان الرابع عشر

- أن يكون المتقدم مصري الجنسية. - ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما ولا يزيد عن 50 عاما. - يلتزم بالتعاقد والسداد بـنظام التمويل العقاري لمدة 20 عاما. - لا يزيد صافي الدخل السنوي عن 68400 جنيه للأسرة، وعن 50400 جنيه للأعزب. - لا يمكن للمتقدم التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في الإعلان الواحد. - ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة أو أرض سكنية للمتقدم أو للأسرة. - ألا يكون المتقدم أو الأسرة قد استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان. - أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة، أو المقيمين بها أو المرتبط بها عملا أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة. - تكون الأولوية للعاملين أو المقيمين بالمحافظة ذاتها. - يجب استخدام الوحدة السكنية للسكن فقط على نحو منتظم ودائم لمدة 7 سنوات. - يحظر التصرف في الوحدة أو التعامل عليها قبل مرور 7 سنوات من تاريخ الاستلام . - تقديم إقرار بصحة البيانات والمستندات المقدمة عند الحجز - في حالة المخالفة يكون مسئولا جنائيا ومدنيا، ويحق للصندوق إلغاء التخصيص واسترداد الوحدة. ويذكر أن مساحات شقق الإسكان بالاعلان الرابع عشر تتراوح ما بين 75 و90 مترًا، ما بين غرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة، يتم تسليمها خلال 36 شهرًا. خطوات استرداد جدية التعاقد في شقق الإسكان ورابط التقديم