الكورة أجوان

التشكيل المتوقع.. سيف الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الاتحاد

يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي مواجهة من العيار الثقيل بين الزمالك و نظيره الاتحاد السكندري، وذلك في تمام السابعة والنصف مساء، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 12، من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره بتحقيق الفوز في مباراة الليلة، بعد السقوط المفاجئ أمام غزل المحلة 2-1 في الجولة الماضية من مسابقة الدوري.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم فرجاني ساسي للإيقاف، وأشرف بنشرقي للإصابة

ومن المتوقع أن يبدأ باتشيكو المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل كالتالي :

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة

الوسط: طارق حامد – إمام عاشور

الهجوم : يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – سيف الجزيري.

الزمالك يدخل اللقاء، بعد خسارة غير متوقعة من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ولكنه ظل في صدارة ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

تعرف على الموعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

على الجانب الآخر، زعيم الثغر هذا الموسم يمر بمرحلة من تخبط النتائج، ويصارع للهروب من مناطق الهروب، بعد لعب ست مباريات فقط، يحتل بهم المركز السادس عشر برصيد ثماني نقاط.

تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وتمتلك قنوات أون تايم سبورتس، حقوق إذاعة مباريات الدوري المصري، وستقوم بإذاعة مباراة الزمالك وزعيم الثغر على الهواء مباشرة.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً صدارة الدوري برصيد 23 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 7 وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وسكنت شباكه 5 أهداف، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 7 مواجهات حقق الفوز في 3 وتعادل في 2 وخسر 2، وسجل لاعبوه 10 أهداف وسكنت شباكه مثلها.

من جانبه عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك عدة جلسات تحفيزية وفنية مع اللاعبين، وتحدث باتشيكو مع لاعبي الزمالك عن بعض النقاط الفنية، والأدوار الخاصة، كما كشف عدد من السلبيات التي ارتكبها اللاعبون خلال مواجهة غزل المحلة، والتي أدت للخسارة بهدفين مقابل هدف، واستقبال محمد أبو جبل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وحذر باتشيكو اللاعبين من التسرع خلال مواجهة زعيم الثغر الليلة، والاندفاع الهجومي لتسجيل هدف مبكر، دون التأمين الدفاعي، حتى لا يستغل الفريق السكندري المساحات وبالاعتماد على سرعة رزاق سيسيه أو مهارة عمار حمدي، كما طالبهم بضرورة التركيز وتقسيم المباراة لمراحل حتى الوصول لبر الأمان.

إبراهيم نور الدين حكمًا لمواجهة الزمالك والاتحاد السكندري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى