تعرف على الموعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة موعد مباراة برشلونة ونظيرة ريال بيتيس التي ستقام، ضمن منافسات المرحلة 22 من الدوري الإسباني، حيث يخوض برشلونة رحلة محفوفة بالمخاطر في ضيافة ريال بيتيس السابع السبت، متسلحاً بسجله الإيجابي في الليجا حيث لم يخسر في مبارياته التسع الأخيرة، منها 7 انتصارات.

وارتفعت معنويات زملاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد ريمونتادا ربع نهائي الكأس أمام غرناطة، إذ حول تخلفه بهدفين حتى الدقيقة 88 إلى فوز جنوني 5-3 بعد التمديد، أعاد الروح إلى فريق ما زال يتخبط لإيجاد إيقاعه.

ودفع أداء المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الصحف لعنونة «عودة الأمير الصغير»، في إشارة إلى سجله التهديفي مع بداية العام الحالي: 7 أهداف و6 تمريرات حاسمة في 10 مباريات، منها مباراة لم يلعب خلالها سوى 10 دقائق، في مقابل 20 هدفاً و12 تمريرة حاسمة في مبارياته الـ66 الأولى بقميص برشلونة منذ انضمامه إليه عام 2019.

ورغم هذه الإيجابيات في الملعب، لا تزال العلاقة بين النادي الكتالوني ونجمه ميسي مهزوزة بعد تسريب العقد الخيالي لـ البرغوث فيما اعتّبر محاولة لتحميله مسؤولية الآزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي، ما دفع بمدربه الهولندي رونالد كومان للتأكيد على أن من سرب العقد يريد إيذاء الأرجنتيني.

كأس العالم للأندية.. الأهلي يتخطي ليفربول ومانشستر ويطارد أرقام الريال وبرشلونة

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يعلق علي محمد علي على مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تذاع مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني على قناتي بي إن سبورتس إتش دي 3 وبي إن سبورتس 4 كيه.

برشلونة يصدر بيانا رسميا ويقاضي صحيفة تسريب عقد «ميسي»

زر الذهاب إلى الأعلى