رئيس جامعة القناة: إلغاء نظام الراحات وانتظام العاملين بجميع فئاتهم بداية من الأحد ١٤ فبراير

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أنه نظرا لاستعداد الجامعة لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٠_٢٠٢١ فقد تقرر انتظام العاملين بجميع فئاتهم فى الحضور اليومى بداية من الأحد ١٤ فبراير ٢٠٢١ (إلغاء نظام الراحات).

كما شدد الدكتور أحمد زكى على إلتزام العاملين ومعاونى أعضاء هيئة التدريس المكلفين بأعمال الملاحظة والمراقبة وعدم التخلف تحت أى ظروف للحضور إلى أماكن الملاحظة والمراقبة المكلفين بها.

الإمتحانات

ووجه رئيس الجامعة عمداء الكليات بمتابعة استعداد الكليات لعقد الإمتحانات بتجهيز قاعات الإمتحانات بكافة الإجراءات الإحترازية من التنظيف والتطهير والتعقيم، اجراءات التباعد بين الطلاب، تصميم تخطيط لتوزيع الطلاب ونشره على مواقع الكليات، تنظيم الموارد البشرية المشاركة فى أعمال الإمتحانات.

رئيس جامعة القناة يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بامتحانات الفصل الدراسي الأول

وكلف رئيس الجامعة وكلاء الكليات كل فيما يخصه بمتابعة العملية الامتحانية من خلال التأكد من جاهزية أوراق الأسئلة لكافة المقررات، التأكد من توافر اوراق التصحيح الإلكتروني، متابعة إعلان الجداول إلامتحانية على المواقع الإلكترونية مع نشر دليل الإجراءات الصادر عن قطاع التعليم والطلاب والمعتمد من مجلس الجامعة بتاريخ ٢٧ يناير الماضى والتأكيد على الإلتزام بما جاء فيه.

وقد أعلن عن بدء القبول ببرنامج الساعات المعتمدة لشعبة اللغة الإنجليزية للفصل الدراسي الثاني ( ريبع 2021) من العام الجامعي 2020 – 2021.

وأضاف زكى أن القبول بهذا البرنامج للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة والشهادات المعادلة دفعة 2020 الراغبين في التحويل من أى كلية من كليات الجامعة أو الراغبين في التحويل من أى كلية من الكليات المناظرة أو غير المناظرة بأي جامعة من الجامعات الحكومية المصرية، ويبدأ التقديم اعتباراً من يوم الثلاثاء ١٦ فبراير الجارى .

جدير بالذكر أنه لمعرفة قواعد ونظم الدراسة بشعبة اللغة الإنجليزية بكلية التجارةعبر على الصفحة الرسمية
www .Facebook.com/Eng.sec.foc
او مراسلتنا على [email protected]

الثلاثاء.. بجامعة القناة ورشة عمل استعدادا لتنظيم مؤتمر شباب الباحثين الثامن

زر الذهاب إلى الأعلى