اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021| والقنوات الناقلة

يبحث متابعين مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2021 ، عن جدول مباريات نصف نهائي البطولة ، حيث يتنافس في تلك المباريات اقوى الأندية على مستوى القارات ، وأيضا أبرز اللاعبين في العالم.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الأتية ، جدول مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021.

موعد مباراة بالميراس وتيجراس

تقام مباراة بالميراس وتيجراس ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية ، اليوم الأحد والموافق 7 فبراير 2021 ، وذلك في تمام الساعة 07:00 بتوقيت القاهرة ، والساعة 08:00 بتوقيت القاهرة ، على أرض ملعب " استاد المدينة التعلمية " ، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت وذلك من قناة bein sport HD1.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ..كأس العالم للأندية قطر 2021

موعد مباراة الاهلي وبايرين ميونخ

يترقب المشجعين في كافة دول العالم مباراة الاهلي وبايرين ميونخ الألماني ، والتي ستقام غدا الاثنين 8 فبراير 2021 ، في تمام الساعة 08:00 بتوقيت القاهرة ، وأيضا الساعة 09:00 بتوقيت السعودية ، على أرض ملعب " احمد بن علي " ، ويمكن متابعة المباراة سواء من خلال قناة مكسبي الرياضية ، أو من خلال قناة بي ان سبورت المفتوحة ، أو قناة bein sport HD1.

موعد مباراة الدحيل وأولسان هيواندي

يتنافس الدحيل وأولسان هيواندي  وذلك اليوم الأحد والموافق 7 فبراير 2021  في تمام الساعة 04:00 بتوقيت القاهرة ، والساعة الخامسة بتوقيت السعودية ، على المركز الرابع والخامس ضمن منافسات مباريات مسابقة بطولة كأس العالم للأندية قطر 2021 ، حيث ستقام تلك المباراة على أرض " استاد احمد بن علي" ، ويمكن متابعة تلك المباراة من خلال قناة bein sport HD1.

تعرف على موعد مباراة الاهلى وبايرن ميونخ في بطولة كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة