كأس العالم للأندية.. الأهلي يرتدي قميصه الأحمر أمام بايرن ميونيخ 

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية غدا أمام بايرن ميونيخ، الذي سيرتدي القميص الأبيض، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الأحد داخل مقر إقامة البعثة.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني.

 كما حضر الاجتماع أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضا الكابتن ماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق.

شهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملا، في حين يرتدي بايرن ميونيخ الطقم الأبيض كاملا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملا.

موسيماني: الأهلي يستحق التواجد أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم

وتم خلال الاجتماع التأكيد على موعد الوصول إلى المباراة قبل انطلاقها بساعة و40 دقيقة، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم استعداده لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المحدد لها الثامنة مساء غدٍ الاثنين بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم الأحد على ملعب جامعة قطر؛ استعدادا لمواجهة بطل أوروبا.

ويشهد مران الفريق الختامي اليوم التركيز على خطة المباراة ومراجعة بعض الجمل الفنية والخططية المنتظر الاعتماد عليها في مواجهة البايرن في مباراة الغد.

وصعد الأهلي إلى هذا الدور عقب تخطيه عقبة الدحيل القطري بهدف نظيف في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021 لمشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

زر الذهاب إلى الأعلى