جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية التجارة فرع أسيوط

أعلنت كلية التجارة جامعة الأزهر فرع أسيوط، جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2020م جميع الفرق ” عربي” وتخلف إنجليزي،  والتصفية، وجدول معهد نظم المعلومات الإدارية.

وقد قرر مجلس جامعة الأزهر بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم عقب انتهاء إجازة نصف العام، والتي تنتهي يوم الخميس  18 من فبراير من الشهر المقبل، موضحا أن مدة الامتحانات لن تزيد عن ثلاثة اسابيع، وحسب ظروف كل كلية.

وشدد مجلس الجامعة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية التي من شأنها الحفاظ على صحة جميع منسوبي الجامعة وسلامتهم في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

كما شدد المجلس على جميع الكليات بالاستعداد التام لإجراء الامتحانات من خلال القيام بعمليات رش جميع القاعات الدراسية وتطهيرها وتعقيمها، مع ضرورة مراعاة التباعد الاجتماعي؛ حفاظًا على سلامة الجميع.

المحرصاوي وصديق يقدمان التهنئة لأطباء الامتياز بكليات الطب بجامعة الأزهر

وقد تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، المدينةَ الجامعية للطالبات؛ للوقوف على إجراءات تسكين طلاب وطالبات الفرقة السادسة بكليات الطب؛ استعدادًا لاستكمال امتحانات نهاية العام لبكالوريوس الطب، والتي بدأت السبت  في كليات الطب؛ بالقاهرة ودمياط وأسيوط.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية التجارة فرع أسيوط

وخلال الزيارة شدد رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في سبيل مواجهة جائحة فيروس كورونا، كما طالب بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لمختلف المباني بالمدينة الجامعية للطلاب والطالبات.

واطمأن المحرصاوي على الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الإدارة الطبية بالجامعة؛ من خلال توفير سيارة إسعاف مجهزة، إضافة إلى وجود أطباء على مدار الساعة، وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام برش جميع المباني وتطهيرها وتعقيمها بشكل مستمر، وقررَ تشكيل لجنة متابعة؛ تراقب مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية؛ حفاظًا على سلامة جميع منسوبي جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

صور| نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب يتفقد امتحانات الفرقة السادسة بكليات الطب

زر الذهاب إلى الأعلى